حصرياً اربح 100$ شهرياً من آدفلاى Adf.ly وتأكد بنفسك

حصرياً اربح 100$ شهرياً من آدفلاى Adf.ly وتأكد بنفسك

حصرياً اربح 100$ شهرياً من آدفلاى Adf.ly وتأكد بنفسك

أقدم لكم الطريقه الذهبيه للربح من أدفلاى . أولاً دعونى أوضح كيف أن الموضوع حصرى ؟ الموضوع حضرى لأنه من افكارى الخاصه فقد إستخدمت فيه معرفتى بالسيو SEO و أرشفة محركات البحث وكذلك التدوين على بلوجر ومميزاته وأهم اللغات وأفضل الزوار وأغلى الكلمات العامه التى يتم البحث عنها كثيراً ، و من قرأتك لهذا المقال الفريد من نوعه سوف تعرف كل ما أقصده . والآن دعونا من كثرة الكلام ولنبدأ بالشرح المفصل لطريقة الربح .

أولاً : إنشاء مدونة مجانيه على بلوجر :

قم بعمل بريد إلكترونى على Gmail.com إن لم يكن لديك إيميل على جيميل بالفعل . وبعد ذلك قم بالدخول على plus.google.com و وافق على انشاء صفحه على جوجل بلس ( و هو موقع اجتماعى يُشبه الفيسبوك ) ثم بعد أن أنشأت ايميل على جيميل وكذلك حساب على جوجل بلس . قم بالدخول إلى Blogger.com  وقم بإنشاء مدونه مجاناً ( وهى عباره عن موقع فرعى من الموقع الأساسى blogspot.com ) ثم قم بإختيار إسم للمدونه . كيف أختار اسم المونه ؟ عليك أن تختار مجال المدونه اولاً ولكى تختار المجال إقرأ الفقره التاليه .

ثانياً : كيف تحدد مجال المدونه لكى تربح أكثر ما يمكن من آدفلاى adfly :

يجب عليك ان تعلم أن أدفلاى هو موقع لإختصار الروابط أى يحول الرابط الطويل إلى رابط قصير . ولكن هناك ميزه أهم من تقصير الرابط وهى الربح منه حيث عند الضغط على هذا الرابط يحولك إلى صفحة إعلانات ومنها إلى الصفحه المطلوبه ، ويوجد زر يُسمى تخطى الاعلان أو skip ad يمكنك استخدامه لتخطى الاعلان والوصول للصفحه المطلوبه . ولفهم أكثر قم بالضغط على هذا الرابط "لعبه كل يوم "
لقد فهمت كيفيه عمل اختصار روابك آدفلاى ولكن كيف أحدد مجال مدونتى ؟ لتحديد مجال المدونه عليك أن تعلم بعض الأشياء بالترتيب ؛ كل مواقع الاعلانات تربح من الدول المتقدمه مثل الولايات المتحده الامريكيه و كندا و بريطانيا فعليك بأخذ هذا فى الاعتبار ، قيمة دخول الـ 10.000 رائر على الرابط تعطيك 5$ فى حسابك إنها قليلة جداً جداً ولكن هنا أقدم لك الطريق الأفضل لتحويل الــ 10.000 زائر إلى 50$ . كيف ذلك ؟ تابع معى وسوف تفهم جيداً وتطبق وتبدأ بالربح .
مجال المدونه ؟ مجال المدونه يجب أن يكون محبوب وكثيرين يبحثون عنه وبه روابط كثيره مثل مدونه ألعاب وتطبيقات أندرويد ، أو مدونه برامج الحاسوب ، أو مدونة العاب الحاسوب ، أو مدونة كتب إلكترونيه مجانيه ، أو مدونة فوتوشوب بها فلاتر واستايلات و psd و نماذج وهكذا . وهناك الكثير والكثير من هذه المجالات فكر ستجد الكثير من الافكار ولكن تمسك بفكره واحده لكى تنجح . لا تنسى تمسك بفكره واحده .
إن كنت تجيد اللغه الإنجليزيه فقد زدت تفوقاً فيمكنك ان تُنشئ مدونه موسوعيه عن شئ معين بالانجليزيه وتضع اللينكات مختصره بآدفلاى وتربح الكثير والكثير .
هناك طريقه اخرى لمضاعفة ربحك وهى اختصار الرابط الواحد أكثر من مره . كيف ذلك ؟ يمكنك اخذ رابط معين ثم اختصاره على adfly ثم تأخذ الرابط المختصر وتختصره على موقع اختصار ىخر مثل bit.ly ثم تأخذ الرابط المختصر وتختصره على adfly مره أخرى ، يمكنك عمل ذلك عدة مرات ولكنى أنصحك بأن تفعلها 3 مرات فقط لأن adfly يحاسبك على عدد محدود من الاعلانات لنفس الشخص .
وبهذا تكون قد اخترت مجال المدونه و اللغه و عدد مرات اختصار الرابط ، إذن كيف تكتب الموضوعات وعناوين الموضوعات ؟؟؟؟

ثالثاً : كيف تكتب عناوين التدوينات والمقالات  و كيف تكتب التدوينه نفسها :

ناتى لأهم نقطه وهى المحتوى وهى تكاد تكون اهم نقطه فى جلب الزوار . كيف تختار عنوان المدونه ؟ أفضل طريقه لإختيار عنوان المدونه هى أن تختار عنوان له علاقه وثيقه بالمضمون مثل إن كنت سوف تنشر تدوينات أو مقالات عن ألعاب الاندرويد فيمكن أن تُسمى مدونتك "عالم ألعاب الاندرويد " مثلاً أو " بيت الأندرويد " وهكذا فهذه أفضل طريقه لتجلب زوار أكثر .
أما عن عنوان المقال فحاول أن تكتب العنوان مثلاً " أفضل 5 تطبيقات لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك " أو " كيف تستخدم تطبيق جوجل ايرث " أو " أفضل تطبيق مجانى لتحويل الصوره إلى كرتون " وهكذا . فكيف تكتب مثل هذه العناوين ؟ عليك أن تضع فى ذهنك وانت تكتب ان تضيف هذه الكلمات " أفضل ، كيف ، جرب بنفسك ، 7 أشياء ، نصائح عند فعل كذا ، أسهل طريقه لعمل كذا ، الفيسبوك ، تويتر ، يوتيوب ، الفيديوهات ، الفوتوشوب ، تحويل الصوره ،... " بالإضافه إلى كل ما هو غريب و يجذب الفضول .
أصبحنا نستطيع كتابة عنوان المقال فكيف نكتب المقال نفسه ؟ لكى تكتب مقال به رابط يجب أن يكون المقال به من 300 إلى 500 كلمه أى لا يزيد عن ذلك ولا ينقص ، وإن كان هناك أكثر من رابط فيمكن أن يزيد عدد الكلمات إلى 600 أو 700 . كيف أعرف عدد الكلمات ؟ يمكنك أن تضع الكلمات فى برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word وسيخبرك عدد الكلمات فى أسفل البرنامج .
أما عن السيو الذى سيساعد فى جلب الزوار الكثيرين ؛ من أهم الأشياء أن تحدد كلمه أساسيه او رئيسيه فى كل مقال وتكررها فى مقالك أو تدوينتك كثيراً وتكرر كذلك الموضوع الاساسى لمدونتك أى إن كانت مدونتك عن العاب الاندرويد و الموضوع عن تطبيق لقراءة ملفات الـ pdf والكتب الالكترونيه فيجب أن تكرر الكلمات الاتيه " pdf ، بى دى اف ، كتب الكترونيه ، تطبيقات الكترونيه ، تنزيل ، تحميل ، اندرويد ، برامج اندرويد ، مجانا " وخاصة الكلمه الرئيسيه للموضوع وهى قارئ pdf  أو pdf reader .
ماذا عن الصور ؟ أنصحك بصوره او إثنين أو ثلاثه فقط ويجب أن تكون الصوره جذابه جداً ومشجعه على التحميل فهناك من مستخدمى الاندرويد من يرون الصور فقط ثم يحملون اللعبه ولا ينظرون الى اى كلمه . واكتب alt text الخاص بالصوره ويُفضل أن يكون هو العنوان الخاص بالمقال أو أسم رابط التحميل .
ما هو اسم رابط التحميل ؟ أنت سوف تكتب إسم رابط التحميل مثل "تحميل لعبه pes 14 مجانا " فهذه الكلمات هى اسم الرابط ثم سوف تحول هذه الكلمات الى رابط اللعبه المختصر عن طريق آدفلاى .

رابعاً : نشر موضوعاتك وإشهار مدونتك :

من اهم الطرق لنشر مدونتك هى تقديم مدونتك إلى محركات البحث وأدله المواقع . وكذلك المواقع الاجتماعيه حيث يمكنك نشر موضوعاتك على صفحات الفيسبوك وجروبات الفيسبوك (المجموعات ) facebook groups and fan pages وهى من الطرق المؤثره جداً والمفيده ولكن عليك أن تقدمه بطريقه تُغرى الشخص على الدخول إلى موقعك وتنزيل البرامج . و من المواقع الاجتماعيه التى انصحك بشده بالنشر فيها هى الفيسبوك و جوجل بلس و تويتر .

خامساً : التسجيل فى الموقع ونصائح ختاميه :

للتسجيل فى الموقع اضغط هنا و من ثم قم بملئ البيانات وسجل الدخول . من أهم النصائح الختاميه المهمه جداً جداً ؛ مدونتك يجب أن تكون سريعة التحميل ، ويجب أن تختار قالب متجاوب أو تترك القالب الخاص ببلوجر كما هو ، يجب أن تكتب أكثر من 300 موضوع خاص بمجال المدونه . يجب أن تكتب يومياً 2 موضوع او على الاقل موضوع لمده 3 شهور . وتأكد انك فى أول شهر لن تربح كثيراً ولكن فى الشهر الثانى سوف تربح 100$ غن اتبعت الارشادات بطريقه صحيحه ونفذت كل ما كتبته لك .

لا تتردد فى ترك أى تعليق او استفسار أو إضافه فسوف يتم الرد عليك فى أقرب وقت ممكن .
تعليقات الفيسبوك
3تعليقات جوجل

هناك 3 تعليقات:

  1. https://www.google.com.eg/#pws=0&q=%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A9%20%D9%88%D8%A7%D9%8A%D8%AA%20%D9%88%D9%8A%D9%84%2001140005201

    ردحذف
  2. مرحبا انا كل الذي قلتة عن طريقة النشر لروابط ادفلاي عملتها ولاكن الربح جدا قليل لأعرف لماذا

    ردحذف