كيف تربح 10 دولار يوميا عن طريق مدونة مجانية وموقع إعلانات و دعم فنى منى شخصياً

هل تعتقد أن 10 دولارات يومياً مبلغ قليل من المال ؟! لا يا صديقى 10 دولار يومياً من الانترنت يعنى أنك تكسب 10×30= 300 دولار شهرياً إنه مبلغ ممتاز جداً. هل انا قادر على ربح هذا المبلغ الكبير فى اليوم الواحد ؟

نعم يا صديقى تستطيع أن تكسب هذا المبلغ عن طريق هذه الاستراتيجية الممتازة التى أعرضها عليك الآن .

كيف تربح 10 دولار يوميا عن طريق مدونة مجانية وموقع إعلانات و دعم فنى منى شخصياً

ماذا سنفعل لنكسب هذا المبلغ الكبير من المال ؟

لنكسب 300 دولار شهرياً بشكل مجانى وبدون أن ندفع أى شئ إلى أى شخص علينا أن نفعل الآتى : نقوم بعمل مدونة مجاناً على بلوجر ، ثم نضبطها بشكل جيد ، ثم نشترك فى موقع اعلانات بدفرتايزر، والربح من اختصار روابط الموقع ، ونكتب 3 موضوعات على الاقل يومياً. كيف أفعل كل هذا ؟ وهل هذا يجعلنى اربح 10 دولار شهريا فعلا ؟

إهدأ يا صديقى ، سأشرح لك كل التفاصيل ونأخذ الشرح خطوة خطوة .

أولا : اختر مجال سوف تتحدث عنه فى مدونتك :


يمكنك أن تختار أحد هذه المجالات للنشر بها وهى ألعاب وتطبيقات الاندرويد ، ألعاب وتطبيقات آيفون ، ألعاب وبرامج الكمبيوتر ويندوز ، شاهد الافلام والمسلسلات حصريا ، تحميل الكتب المجانيه ، تحميل الروايات المجانية ، استمع الى اجمل الاغانى ، شاهد اجمل الفيديوهات المضحكة . ولكن كيف يمكننى أن أنشر فى هذه المجالات ؟

إن اخترت ألعاب وتطبيقا ت الاندرويد كل ما عليك فعله هو أن تذهب إلى متجر تطبيقات جوجل ( جوجل بلاى ) ثم تأخذ رابط تطبيق من التطبيقات الموجوده ثم تكتب موضوع فى مدونتك عنه ، مثل : أفضل برنامج لتعديل الصور على هاتفك الأندرويد ، ثم تكتب شرح لمميزاته بنفسك وتضع صورة جميلة وجذابة للتطبيق أو اللعبه ثم تضع فى نهاية الموضوع رابط تنزيل التطبيق أو اللعبه من على جوجل بلاى. بعد ذلك تنشر هذا الموضوع ، ثم تذهب الى جوجل بلاى وتختار تطبيق أو لعبة أخرى وتكتب عنها موضوع وهكذا. ويمكنك بهذه الطريقة كتابة 20 موضوع يومياً. ولكن يجب أن تكتب مميزات وشرح التطبيق أو اللعبه بنفسك لكى تحصل على زوار للمدونة .

وإن إخترت ألعاب وتطبيقات آيفون تذهب إلى متجر تطبيقات آيفون وتفعل مثلما شرحنا فى تطبيقات أندرويد .

وإن اخترت ألعاب وبرامج الكمبيوتر تبحث عن مواقع متخصصه فى ألعاب وبرامج الكمبيوتر وتأخذ رابط التحميل وتكتب عليه موضوع وشرح للعبه ووضع صورة جذابة للعبه وهكذا .

وإن اخترت شاهد أفلام ومسلسلات حصرياً كل ما عليك هو البحث عن الأفلام والمسلسلات الحديثة العربية والتركية والهندية والأمريكية وأخذ رابط التحميل أو رابط الفيديو وكتابة موضوع عن كل فيلم ، وكتابة موضوع عن كل حلقة فى المسلسل وهكذا .

وإن اخترت تحميل الكتب المجانية كل ما عليك هو البحث عن مواقع كتب وأخذ رابط التحميل لكل كتاب ثم كتابة موضوع عنه فى مدونتك وهكذا تكتب موضوعات كثيره لكن أكتب الموضوع بنفسك ولا تنقل عن أحد .

وإن إخترت تحميل روايات مجانا كل ما عليك هو ان تبحث عن مواقع لتحميل الروايات ثم تأخذ رابط التحميل وتكتب موضوع عن هذه الرواية وتضع به رابط التحميل وهكذا تكتب الكثير من الموضوعات يومياً .

وإن اخترت استمع الى اجمل الاغانى ، كل ما عليك هو الدخول الى اليوتيوب والبحث عن اغانى ، ثم تأخذ رابط الفيديو وتكتب موضوع يحتوى على كلمات الاغنية والفيديو الذى أخذته وبذلك تقوم بعمل الكثير جدا من الفيديوهات .

وإن اخترت شاهد أجمل الفيديوهات المضحكة عليك أن تبحث على اليوتيوب عن فيديو مضحك أو فيديوهات كوميدية وتقوم بأخذ الرابط وتكتب موضوع وتضع فيه الفيديو وهكذا تكتب موضوعات كثيرة يومياً .

بعد أن اخترت الموضوع الذى سوف تكتب عنه وتعلمت كيف تكتب عنه ندخل على الخطوه التالية.

ثانياً : عمل مدونة على بلوجر مجانا :


ادخل على blogger.com و انشئ مدونة جديدة باسم مجالك ؛ فإن كان مجالك هو تطبيقات الاندرويد والألعاب أكتب مثلا "أجمل تطبيقات وألعاب الأندرويد أحصل عليها مجانا " وهكذا. ويمكنك التعرف على تفاصيل كيفية إنشاء مدونة من خلال هذا الموضوع ( اضغط هنا لمعرفة كيفية انشاء مدونة مجانية على بلوجر ).

وأنصحك بإستخدام قالب بلوجرالمثالى لأنه قالب مجهز بعدة مميزات رائعة مع بساطة الشكل لكنه يساعدك فى جلب الزيارات من محرك البحث جوجل .

ثالثا : كتابة الموضوعات فى المدونة كما شرحنا سابقا ( على الاقل 10 موضوعات يوميا )


أكتب يومياً أكبر عدد ممكن من الموضوعات الحصرية. موضوعك هو مالك ! حاول أن تزيد الموضوعات لتزيد ربحك اليومى من الانترنت. لا تدع أى شئ يُعطلك عن كتابة الموضوعات.. أكتب وأكتب .. أنشر.. إبدأ فى الربح من الانترنت بهذه الطريقة .. استثمر وقتك ومجهودك فى كتابة هذه الموضوعات.

كيف أكسب المال بهذه الطريقة؟


فى النقطة الخامسة والسادسة سأشرح لك طريقة الربح بالتفصيل. أكمل قراءة بالترتيب وستعرف كل شئ إن شاء الله.

رابعاً : أرشفة المدونة وإضافتها إلى محركات البحث


بعد إنشاء مدونتك على بلوجر، واختيار القالب والشكل، وكتابة 3 موضوعات فى المدونة ونشرهم.. ما عليك الآن هو أن تجعل مدونتك تظهر على محركات البحث مثل جوجل وياهو و بنج وغيرها.

اقرأ هذا الموضوع لكى تضيف مدونتك إلى أكبر عدد ممكن من محركات البحث. واستفد من هذا الموضوع على موقع نوبا سيو لكى تضيف مدونتك إلى أدلة المواقع والمدونات مجاناً.

بعد إضافة مدونتك للمواقع والأدلة ومحركات البحث. سنتحدث عن الأموال والربح.

خامساً : الاشتراك فى موقع الاعلانات bidvertiser


موقع بدفرتايزر هو عبارة عن موقع للربح من الاعلانات. تقوم بالتسجيل فى الموقع من هنا ، ثم كتابة البيانات الخاصة بك، ثم أخذ كود الاعلان ووضعه داخل المدونة. وبذلك تبدأ الربح. كيف تربح؟

كل ألف مشاهدة تربح منهم حوالى دولار إلى 3 دولار، وكل ضغطة على الاعلان تكسب منها تقريباً ربع أو نصف دولار. ولكن احذر.. لا تضغط على أى إعلان على موقعك لئلا تخسر كل شئ!. هذه المواقع قادرة على معرفة إن كنت أنت من تضغط على الاعلان أم لا! فإحذر.. لا تضغط على الاعلان.

المهمه الخاصة بك هى أن تضع 7 اعلانات فى كل صفحة من صفحات مدونتك. ثم تهتم بكتابة موضوعات كثيرة بنسفك ولا تنسخ الموضوعات فلن تكسب بهذه الطريقة. اكتب بنفسك كثيراً تربح أكثر مما تتخيل.

هذا الربح كثير ولكن سوف نكسب أيضاً بطريقة أخرى أيضاً على نفس المدونة.

سادسا : الاشتراك فى موقع اختصار الروابط لمزيد من الارباح getcpm


موقع getcpm هو موقع لإختصار الروابط والربح منها. طريقة العمل: سجل الدخول الى الموقع من هنا، ثم إملأ بيانات حسابك. بعد التسجيل فى الموقع، إبدأ فى أخذ رابط تحميل كل تطبيق من التطبيقات أو الالعاب التى تكتب موضوعات عنها وتختصر هذا الرابط على موقع جت سى بى ام.

عندما تختصر رابط تستطيع أن تربح منه. اختصر جميع روابط التطبيقات والألعاب التى تنشرها لكى تربح منها بهذه الطريقة.

الآن نحن نربح من الاعلانات التى تظهر على المدونة من موقع bidvertiser ونربح من الروابط بإستخدام موقع getCPM.

سابعاً : الدعم الفنى منى أنا أدمن مدونة نوبا سيو ( إن أردت )

يمكنك أن تسألنى أى سؤال وأجيبك عليه فى التعليقات. لا تتردد إسألنى وأجيبك لكى تربح مثلنا من الانترنت إن شاء الله بمجهودك وعزيمتك.

إن أردت دعم شخصى منى، يمكنك أن تراسلنى من خلال صفحة نوبا سيو على الفيسبوك من خلال رسائل الصفحة وسأرد عليك فى أسرع وقت ممكن.
تعليقات الفيسبوك
2تعليقات جوجل

هناك تعليقان (2):