اربح 10$ يومياً من موقع الخدمات خمسات


اربح 10$ يومياً من موقع الخدمات خمسات

اربح 10$ يومياً من موقع الخدمات خمسات نوبا سيو نقدم لك النجاح على طبق من سيو استراتيجيات وطرق الربح المميز فى خمسات والخدمات

موقع خمسات هو موقع تقديم خدمات وشراء خدمات . يمكنك من خلال موقع خمسات أن تقدم خدمات وتتلقى مقابل مادى بحد أدنى 5$ . ما الخدمات التى أستطيع ان أقدمها ؟ كل ما تتخيله من خدمات إلكترونيه يمكن عرضها للبيع مثل كتابة المقالات حيث يمكنك كتابة مقال مقابل 5$ بمواصفات معينه ، و يمكنك عرض خدمة تعديل أشياء على الفوتوشوب مثل تحويل الصوره إلى كرتون أو صنع الشعارات Logo وغيرها الكثير والكثير جداً من الخدمات المتنوعه . و من سوف يشترى هذه الخدمات !؟! يا صديقى هناك أصحاب المواقع الذين ليس لديهم وقت ليعملوا كل شئ بأنفسهم ولذلك يُكلفون بعض المحترفين فى الفوتوشوب ليقوموا بما هو خاص بالفوتوشوب وكذلك من هم محترفين فى الكتابه ليكتبوا لهم مقالات وتدوينات احترافيه وكذلك باقى الخدمات . بالاضافه الى تدقيق البعض واهتمامهم بالاحترافيه والدقه .
ماذا سوف يستفيد موقع خمسات من هذه الخدمات ؟ يعمل موقع خمسات كوسيط فى تقديم الخدمات بين مقدم الخدمه وطالب الخدمه ويأخذ موقع خمسات واحد دولار لكل 5 دولارات  فإن عرضت خدمه مقابل 5 دولار لشخص على خمسات سوف تتلقى 4 دولارات فقط حيث أن موقع خمسات يأخذ هذا الدولار .

التميز = الربح الكثير

نعم ، عندما تقدم خدمات مميزه فى موقع خمسات سوف تجد المشرين من كل مكان يأتون إليك . وهناك قسم فى موقع خمسات وهو " نماذج أعمال قمت بتنفيذها " لابد أن تضع أعمالك المميزه فى هذا القسم لتجلب المشترين الكثيرين .

ثانى أهم قسم فى خمسات

أهم قسم فى خمسات هو قسم نماذج أعمال قسمت بتنفيذها و أما عن ثانى قسم فهو قسم " طلبات الخدمات الغير موجوده " وهذا القسم مخص للمشترين وطالبى الخدمات حيث يقوم المشترى بكتابة الخدمه التى يريدها بالمواصفات المطلوبه ، و عليك ان تستفيد من هذا القسم فى جلب المشترين حيث قم بالبحث عن الذين يطلبون خدمات انت تقدمها بالفعل وتخبرهم أنك تقدم هذه الخدمه بالفعل . و من الممكن أيضاً أن تضيف خدمه إلى خدماتك التى تقدمها على موقع خمسات لأنها مطلوبه بكثره فى هذا القسم ولكن ركز أن تكون محترف و مميز فى تقديم خدماتك .

كل ما عليك هو .. كسب الزبون و تفاعل بشكل صحيح وستصبح مميز وبالتالى تربح الكثير من المال

كيف تبنى ثقتك مع الزبون ؟ تستطيع ذلك بذكاء واحتراف عن طريق الذهاب الى قسم الطلبات غير الموجوده وتبحث عن طلبات الخدمات التى تجيدها جداً ثم تقوم بالرد على طلب الخدمه بطريق إحترافيه لا تكتب اشترى هذه الخدمه ، لا يا صديقى اكتب له خدمتك بطريقه احترافيه تسويقيه فى شرح للخدمه ومميزاتها وامثله عنها إن وجد . ثم بعد طلب الخدمه ركز على ارضاءه ليعود ليطلب الخدمه مره أخرى .
ماذا عن التفاعل ؟ أنصحك بشده بأن تتفاعل وتنشر آخر أعمالك وخدماتك ونماذج من شغلك فى قسم نماذج أعمال قمت بتنفيذها و كن على يقين أنه كلما كانت أعمالك مميزه جداً كلما زادت مبيعاتك وكثر ربحك .

كيف تكتب خدمتك على موقع خمسات بطريقه إحترافيه ؟

أولاً عنوان الخدمه التى ستقدمها : عليك أن تكتب عنوان جذاب ومُشجع على الدخول إلى الخدمه وقراءة تفاصيلها وإليك مثال لتوضيح الفرق بين العنوان الاحترافى والعنوان العادى ؛ " اشترى 2 مقال بـ 5$ " ، و " 2 مقال مناسب للسيو و حصرى بـ 5$ ".
ثانياً تصنيف الخدمه : يجب أن تصنف الخدمه بشكل صحيح اى تختار القسم المناسب جداً للخدمه .
ثالثاً وصف الخدمه التى سوف تقدمها : عليك أن تصف الخدمه بالتفصيل وبإحترافيه ولذلك أنصحك بأن تكتب تفاصيل و مميزات الخدمه وكذلك شروط الخدمه إن وجدت ، و أنا شخصياً أُفضّل أن تُضيف أمثله على خدمتك فى الوصف أو رابط لمثال خدمتك فهذا يُشجع على التعامل معك .
رابعاً الصوره التى ستضعها لخدمتك : عليك أن تضع صوره واضحه وألوانها جذابه و تدل على الاحترافيه و بها مميزات خدمتك التى تقدمها على موقع خمسات .
خامساً الكلمات المفتاحيه الخاصه بموضوعك : أنصحك بأن تكتب الكلمات المفتاحيه عباره عن اسم خدمتك ومميزاتها مثل إن كنت تقدم خدمه كتابه 3 مقالات حصريه مناسب للسيو وجاذبه للزوار مقال 5$ فأنصحك بأن تكتب الكلمات الدلاليه كالتالى :
كتابة مقالا , حصرى , سيو , محركات البحث , جذب الزوار , التدوين
فهذه كلمات يتم البحث عنها كثيراً وهى فى نفس الوقت وصف شافى كافى لخدمتك .
سادساً إختيار مدة التسليم : و مدة التسليم هى الوقت الذى سوف تستغرقه لتلبية الخدمه فإن كتبت مدة التسليم يوم فمعنى ذلك أنه عندما يطلب شخص الخدمه اليوم مثلا فإن آخر يوم لتسليم الخدمه هو غداً ، أنصحك بأن تُسلم الخدمه بطريقه جميله وفى وقت قصير أقصر من المده التى تكتبها وإياك والتأخير .
سابعاً تعليمات للمشترى : و هى عباره عن كل ما سوف تحتاجه من المشترى لتقيم الخدمه مثل أن يُرسل لك صورته إن كانت خدمتك ان تحول الصوره إلى كرتون مثلاً .

كيف تكتب وصف خدماتك على خمسات ؟

عليك أن تكتب مقدمة جذب فى بدايه الوصف مثال : إن كنت سوف تقدم خدمه صناعة شعار Logo يمكنك أن تكتب " هل فكرت يوماً أن يكون لديك شعار مميز يميزك ، شعار يميز شركتك ويحمى حقوق النشر لشركتك ، شعار يُعجب أصدقائك على الفيسبوك ويجعلك المميز بينهم ، ... " وهكذا تكون قد كتبت الجزء الأول من الوصف وهو مقدمة لجذب المشترى بالمصرى " جر رجل الزبون "
ثم تكتب تفاصيل الخدمه بدقه وتُحبب القارئ فى الخدمه وتزوده بنماذج إن أمكن مثال : " لا تقلق فالحل عندى ، سأقوم بتصميم شعار موقعك بإحتراف وبشكل مميز ومعاصر، وسوف أقدم لك ثلاث نماذج تختار منهم ما تشاء فقط أنت اطلب وأنا أصمم "

صورة الخدمه : الصوره بألف كلمه !


عليك أن تهتم بالصوره الخاص بالخدمه فأكتب بها مميزات الخدمه وتكلفتها ويُفضل أن تكون كرتونيه (أى بها شكل كرتونى ) أو إلكترونيه (بها ذلك الشكل الجذاب البرمجى من الفر والواحد مثلاً ) ، و ركز أن تكون الألوان مناسبه وكل مافى الصوره واضح تماماً .

تسويق خدمتك فى خمسات والحصول على زبائن لشراء خدمتك

عليك أن تكتب موضوع واحد يوميا داخل قسم تجارب وقصص المستخدمين ، وكذلك قم بالرد والتفاعل مع موضوعات الاخرين فى هذا القسم وكذلك قم بطرح استراتيجيات وافكار للربح من خمسات وناقشها مع الاخرين وبذلك سيشعرون أنك محترف وبذلك يحبونك ويشترون خدماتك.
وإن كنت من الذين يعرضون خدمات خاصه بالتصميم فعليك أن تنشر تصميمات احترافيه وجذابه داخل هذا القسم الرائع وشارك فى الرد على موضوعات الاخرين فى هذا القسم قسم تجارب وقصص المستخدمين .
قم بالبحث عن المشترين الذين يطلبون خدماتك داخل قسم طلبات الخدمات غير الموجوده وقم بالرد والتعليق بإحترافيه كما قُلنا سابقاً ثم بعد شراء الخدمه قدم الدعم الكامل للمشترى حتى يقوم بتقييمك بشكل ايجابى .
يمكنك تسويق خدماتك عن طريق موقعك أو مدونتك فإذا كان موقعك مشهور ولديك مساحات إعلانيه يمكنك وضع المساحات الاعلانيه فى شكل خدمات على الموقع الرائع خمسات ، ويمكنك أن تعلن عن خدماتك داخل موقعك أو مدونتك عن طريق المساحات الاعلانيه أو عن طريق كتابه موضوع تشرح فيه الفكره ببساطه ولكى يحصل الزائر على النتيجه الاحترافيه يمكنه طلب الخدمه من على خمسات .
الإعلان عن خدمتك عن طريق مجموعات الفيسبوك facebook groups وهى أن تقوم بإنشاء جروب أو مجموعه متخصصه فى مجال معين ثم تدعو الاخرين للمشاركه فيها ثم تعرض خدماتك داخل هذه المجموعه .
عن طريق المنتديات حيث يمكنك التسجيل فى منتدى مشهور ثم قيامك بالتعليق والنشر داخل المنتدى ثم تكتب خدمتك فى التوقيع داخل المنتدى وبذلك ستحصل على الكثير من المشترين من خلال المنتدى .
القوائم البريديه هى مفتاح جميل جداً للحصول على الذبون ولكن يجب ان يكون اعضاء القائمة البريديه من المهتمين بالخدمه وسوف تحصل على الكثير من الزبائن عن طريق هذه القوائم .
الانسان اسير الاحسان .. هى جميل فيها مفتاح رضا المشترى عنك و عن خدمتك ! أى ببساطه قدم للمشترى هديه والهديه تكون كتب إلكترونيه أو فيديو ليتعلم شئ من خلاله أو زياده فى وحات الخدمه أى إن كانت الخدمه 2 مقال فيمكنك أن تجعلها فعلياً 2 مقال + مقال هديه وهكذا .

برنامج خمسات للتسويق بالعموله

خمسات موقع خدمات مبدع حيث أضاف هذه الميزه الرائعه وهى التسويق بالعموله أى إن قام أحد الاشخاص بالتسجيل فى خمسات عن طريق وقام بشراء أى خدمه معروضه فى خمسات فسوف تربح من خلاله 1 دولار.
دائماً عندما تبيع خدمه فى خمسات تحصل أنت على 4$ حيث يذهب 1$ إلى خمسات ولكن من خلال هذا البرنامج يمكنك ان تحصل على 5$ صافيه حيث أن المشترى إذا قام بشراء الخدمه من خلال رابط الافيلييت affiliate الخاص بك فسوف تربح 4$ دولار للخدمه و 1$ عموله.
كيف يكون شكل الرابط الخاص بك
https://khamsat.com/?r=number
الجزء من الرابط الذى باللون الاحمر هو رابط الافيلييت الخاص بك . لاحظ أن كلمه number  هى تكون فى الواقع ارقام وليس حروف مثل 98698 وهكذا . يمكنك إضافه
?r=number
إلى أى رابط إلى موقع خمسات وستحصل على عموله عن كل تسجيل وشراء ، إنها بسيطه وسهله ومربحه .

إلى هنا نكون قد إنتهينا من الشرح العام لموقع خمسات للخدمات الصغيره ، ولكن لا يفوتنى شئ أنك تستطيع عمل تدرج لخدمتك أى 5$ خدمه كذا ولكن 20$ تتطور الخدمه إلى كذا وهكذا تصل إلى مئات الدولارات شهرياً . أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذه التدوينه ، و تابعونا دائماً . للتسجيل فى خمسات اضغط هنا .
تعليقات الفيسبوك
4تعليقات جوجل

هناك 4 تعليقات: