رابط من الفيسبوك يجعل موقعك يتصدر محركات البحث جوجل و بنج

رابط من الفيسبوك يجعل موقعك يتصدر محركات البحث جوجل و بنج

رابط من الفيسبوك يجعل موقعك يتصدر محركات البحث جوجل و بنج

من المعروف أن الفيسبوك به الكثير جداً من المستخدمين ، ومعروف أيضاً أن ترتيب الفيسبوك فى أليكسا صغير جداً بسبب كثرة الزوار والمستخدمين ، ولكن كيف أستفيد من الفيسبوك ؟
صرح الكثير من خبراء السيو و محركات البحث أنه إن إستطعت الحصول على رابط دائم من الفيسبوك إلى موقعك فهذا يعنى ازدهار موقعك وتصدره محركات البحث وهذا الرابط يكون رابط واحد وليس اكثر من رابط الى موقعك ! كيف ؟ أى أن يقوم عدد كبير من الزوار يومياً بالدخول إلى موقعك أو رابط معين داخل موقعك يومياً من الفيسبوك .
إذن كيف أقوم بذلك ؟ هناك طرق كثيره لعمل هذا الموضوع أهمها :

أولاً : كتابة موقعك على صفحة مناسبه على الفيسبوك :

انت تعلم يا صديقى أن الفيسبوك يُتيح لك عمل صفحات متخصصه fan page ويمكنك فى هذه الصفحات كتابة الموقع الخاص بالصفحه أو المدونه الخاصه بالصفحه .. إنها طريقه ممتازه للحصول على رابط دخول دائم كما يُسميه بعض الخبراء فى السيو . و من مميزات رابط موقعك داخل الصفحه هو أنه رابط دائم ولا يقدم بمرور الزمن أى أنه لن يتم حذفه إلا إن حذفته أنت ولكن يجب عليك أن تنشئ صفحة متخصصه مناسبه لموقعك أو مدونتك وكذلك أن تحصل على تفاعل كبير و إعجابات likes كثيره .

ثانياً : المنشور الثابت ( المنشور المثبت ) :

المنشور المثبت يوجد فى الصفحات وكذلك المجموعات facebook groups وهو مفيد حيث أنه موجود أمام مستخدم الفيسبوك مباشرة مما يزيد من الدخول للموقع . وكذلك إنه منشور ثابت pinned post يوفر لك دخول مستمر يومياً.

ثالثاً : كتابة الملاحظات facebook notes :

يمكنك ان تكتب ملاحظه note وهى مفيده جداً وثابته وهى موجوده على الصفحه الشخصيه facebook profile وكذلك الصفحات fan pages وهى مفيده للغايه حيث يمكنك كتابة موضوع كامل عن موقعك وكتابه روابط إلى موقعك مباشرةً . روابط إلى كل أقسام موقعك دائمه ولكن تحتاج إلى نشر يومى فى المنشورات posts أو أن تُذكّر الأصدقاء والمعجبين والفانز fans and friends بالملاحظه .

رابعاً : النشر اليومى لنفس الرابط ( أو على فترت متساويه ) :

يمكنك أن تنشر يومياً أو أسبوعياً نفس الرابط لجلب عدد من الزوار إلى موقعك عن طريق نفس الرابط وبذلك يكون هناك زوار مستمرين على نفس الرابط من الفيسبوك . و هذا رائع جداً وسيجعلك تحصل على زوار أكثر من محركات البحث وخاصةً جوجل google  و بنج https://www.bing.com وهذان أفضل محركات البحث من جهة عدد الزوار من الدول العربيه .

قد تكلمنا عن الرابط الدائم الذى يجلب الزوار بإستمرار وبشكل يومى من الفيسبوك وأهميته حيث هو مهم لزيادة عدد الزوار وكذلك مهم لثقة محركات البحث فيك وكذلك مهم لترتيبك فى أليكسا Alexa . بالإضافه إلى شئ مهم فى هذا الأمر وهو ان الكثيرين من أصحاب المواقع والمدونين لا يعلمون شيئاً عن هذا الموضوع الهام جداً لكل لمواقع والمدونات .
تعليقات الفيسبوك
18تعليقات جوجل

هناك 18 تعليقًا:

  1. h ttps://www.facebook.com/حكم-غالية-1008356972578461/

    ردحذف
  2. Matarcom
    https://www.facebook.com/Matarcom.sy/

    ردحذف
  3. https://www.facebook.com/Alfursan-Export-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%86-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%B5%D8%AF%D9%8A%D8%B1-1163447010450202/?fref=nf

    الفرسان للتصدير
    alfursanexport.com

    ردحذف
  4. صيانة اريستون 01140005201
    https://www.facebook.com/ariston.eygpt/

    ردحذف
  5. شكرا لك مقالتك رائعة
    يشرفنى ان تزور موقعى من خلال الرابط التالى
    https://www.egypt-moving.com

    ردحذف
    الردود
    1. منتديات العالم www.al3allam.com نتمنى من الجميع المشاركة والتفاعل معنا...

      حذف
  6. دليل الكتب - مصدرك لتحميل الكتب pdf مجانا
    https://books-daleel.blogspot.com

    ردحذف
  7. ميكروتك للمصاعد
    توريد وتركيب وصيانه
    www.microtechelevators.com

    ردحذف
  8. مدونة androidshowme هدفها ايصال جديد اخبار التقنيه وتسعى المدونه لنشر الشروحات والمواضيع فى مجال التقنيات والبرامج والالعاب وهدفنا الاول والاخير هو أرضاء متابعينا لنكون متميزين دائما
    نتمنى زياراتكم وعمل متابعه للمدونة وشكرا لكم

    https://androidshowme.blogspot.com/

    ردحذف
  9. كيف يمكنك استقبال رسائل من تطبيقات ليست موجودة في هاتفك والرد عليها بدون تحميلها
    https://www.modawen.site/2018/11/receivemessagesFromappsnotfoundinyourphone.html

    ردحذف