اربح 100$ شهرياً من موقع file-upload.cc لرفع الملفات وتحميلها

اربح 100$ شهرياً من موقع file-upload.cc لرفع الملفات وتحميلها


الربح من الانترنت له طرق مختلفه وكثيره منها رفع الملفات . الربح من رفع الملفات هو باختصار "انت تقوم برفع ملف على موقع معين ثم تحصل على رابط للملف الذى قمت برفعه ثم تنشر هذا الرابط وتحصل على مستخدمين يقومون بتنزيل الملف وبذلك تحصل على ارباح لكل 1000 تحميل"
كم دولار لكل 1000 تحميل ؟ انها تختلف من دوله الى اخرى ! و هى كالتالى 6$ للذين يحملون الملف من امريكا و كندا وبريطانيا و استراليا و المملكه المتحده ( انجلترا ) . 4$ للذين يحملون من السعوديه والامارات . 2$ من باقى الدول فى جميع أنحاء العالم .
إنه ربح قليل ؟! يا صديقى هذا الربح لكل 1000 تحميله فهو قليل ولكن نحن هنا لكى نجعل منه ربح كثير ومستمر .. عزيزى القارئ استمر فى القراءه ونفذ ما سوف تقرأه وسوف تحصل على 100$ شهرياً وغالبا سوف تزيد عن الـ 100$ إن نفذت ما سأقوله بالكامل .
سوف أشرح لك تفاصيل الموضوع بالترتيب ثم أقوم بإجمال ما قلته فى نقاط قليله لكى تفهمه بشكل أفضل . أنصحك بحفظ هذا الموضوع على جهازك او حفظ رابط هذا المقال لكى ترجع له اسبوعياً وتتذكر ما نسيته أثناء التنفيذ .

كيف أقوم بالتسجيل فى الموقع ؟

قم بالدخول على رابط التسجيل ثم إملأ البيانات كما فى الصور التاليه
اربح 100$ شهرياً من موقع file-upload.cc لرفع الملفات وتحميلها واجهة الموقع

اربح 100$ شهرياً من موقع file-upload.cc لرفع الملفات وتحميلها كيف تملأ البيانات لبدء الربح

الأن أنت أصبحت مسجل فى الموقع . دعنا نتعرف عن كل ما سنعمله لكسب المال الكثير من الموقع .

الربح عن طريق الفيسبوك وموقع الربح من تحميل الملفات :

كيف اربح عن طريق الفيسبوك ؟ الموضوع سهل وصعب ! يمكنك عمل جروب او مجموعه على الفيسبوك facebook group تكون هذه المجموعه متخصصه فى الكتب أو البرامج أو التطبيقات الخاصه بالموبايل أو ملفات الوورد أو ملفات الفوتوشوب psd ثم ما عليك هو ان تقوم برفع ملف تريد نشره على هذه المجموعه . الطريه بالترتيب : قم برفع الملف على موقع فايل ابلود الذى سبق وسجلت فيه ثم تأخذ الرابط الخاص بالملف المرفع ثم تذهب الى مجموعه الفيسبوك ( الجروب ) وتكتب موضوع خاص بهذا الملف ثم تضع رابط التحميل له . إن الموضوع سهل جداً ! ولكن الصعوبه تكمن فى عدد مستخدمى الفيسبوك المتفاعلين فى هذا الجروب ، وأيضاً من الأمور المؤثره هل كلامك الذى كتبته مع الملف كلام مقنع ويُشجع على تحميل الملف أم لا .
الطريقة الاخرى فى الفيسبوك هى استخدام صفحه فيسبوك facebook fan page هذه الطريقه بها ميزه جميله جدا وهى سهولة الانتشار على عكس الجروبات ( مجموعات الفيسبوك ) وفى هذه الطريق سوف تنشر منشور ( بوست post ) كما فعلت فى فكرة الجروب تماماً.
يمكنك أيضاً أن تنشر على صفحتك الشخصيه profile timeline ويمكنك أن تنشر فى الجروبات المهتمه بمجال الملف أو الموضوع الذى تتحدث عنه بدلاً من عمل جروب أو مجموعه متخصصه ولكن المجموعه المتخصصه أفضل لأن الربح منها مستمر عكس النشر فى الجروبات الكثيره حيث ستجد اقبال قليل. و يمكنك أيضاً الاستفاده من كل هذا معاً .

الربح عن طريق تويتر و جوجل بلس :

الربح عن طريق تويتر twitter و جوجل بلس google plus يشبه الربح عن طريق الفيسبوك ولكن هناك اختلافات مهمه . ماذا سوف أفعل ؟ كل ما عليك أن تفعله هو ان ترفع الملف الى موقع الربح وهو فايل ابلود ثم تأخذ رابط التحميل وتذهب الى جوجل بلس او تويتر وتنشر . كيف أنشر بطريقه صحيحه ؟ استخدم مميزات كل موقع لتربح أكثر . كيف أفعل ذلك ؟ فى جوجل بلس ستجد ميزه الصور المتحركه gif إنها ميزه مزهله فيمكنك عمل صورة متحركه أو البحث عن صور متحركه فى جوجل عن الموضوع الذى سوف تتحدث عنه ثم تقوم برفع الصوره على جوجل بلس وتكتب الموضوع الذى سوف تتحدث عنه بالاضافه الى رابط التحميل للملف ولا تنسى الميزه الثانيه فى جوجل بلس وهى الهاشتاج hashtag وهو ان تقوم بوضع علامه الشباك # ثم تكتب كلمة أو كلمتين لوصف الموضوع مباشرةً ويمكنك وضع هاشتاجات حتى 8 هاشتاج .
أما فى تويتر فكيف أنشر ؟ اكتب بإختصار ما هو هذا الملف او ما فائدته أو ماذا يحتوى ثم قم بوضع رابط الملف ثم اكتب 2 أو 3 من الهاشتاجات المنتشره على الفيسبوك واكتب هاشتاج خاص بوصف الملف . كيف أحصل على الهاشتاجات المنتشره ؟ سوف تجدها على يمينك أو يسارك فى تويتر استخدم الهاشتاجات الاكثر قرباً لموضوع الملف الذى تنشره .
عليك أن تستفيد من كل شئ فى جوجل بلس العملاق ! فيوجد به المجتمعات أو community وهى تشبه مجموعات الفيسبوك ويمكنك البحث عن مجتمعات جوجل خاصه بموضوع الملف الذى تريد نشره ثم تقوم بالنشر على هذه المجتمعات .
أنصحك نصيحه مهمه جداً : الفيسبوك و جوجل بلس و تويتر هى شبكات اجتماعيه لذلك عليك أن تكون اجتماعى لتربح منها كثيراً . معنى ذلك أن تقوم بالمشاركه فى الاحاديث والنقاشات والتعارف والتعليق على منشورات الغير وتقديم النصائح وغيرها .

الربح عن طريق اليوتيوب :

الربح عن طريق اليوتيوب youtube هى طريق رائعه حيث تقوم بعمل فيديو يُشجع المشاهدين لكى يقوموا بتحميل الفيديو . اليوتيوب من المواقع الاجتماعيه ايضاً والجميله حيث الفيديو يؤثر فى الشخص اكثر من مجرد الكلمات والصور كما نعلم جميعاً من علم النفس أن الشئ المتحرك جذاب أكثر من الثابت . فهذا يساعد على الحصول على تحميلات للملف اكثر فأكثر. ولكن هناك شئ مهم بالنسبه لليوتيوب ! يجب أن يكون حسابك أو قناتك على اليوتيوب بها أكثر من 50 فيديو لكى تحصل على الكثير من المشاهدات والاشتراكات ! ويمكنك أيضاً نشر الفيديو على الفيسبوك وجوجل بلس أيضاً .
ما هى طريقة النشر فى اليوتيوب ؟ سوف تنشر الفيديو ثم تقوم بكتابه كلمات قليله فى الوصف description ثم تضع رابط التحميل للملف.

الربح عن طريق التدوين ورفع الملفات :

الكثير منا يعرف التدوين و بلوجر blogger و وورد برس wordpress ، يمكنك الاستفاده من مدونات بلوجر المجانيه فى ربح المال . كيف ؟ يمكنك الدخول على blogger.com عن طريق الـ Gmail الخاص بك ثم تقوم بإنشاء مدونه ( هذا موضوع مخصص لكيفية إنشاء مدونه على بلوجر ) .
بعد إنشاء المدونه تقوم بكتابه موضوع عن شئ معين ثم تأخذ رابط تحميل الملف الخاص بالموضوع على فايل ابلود وتضعه داخل الموضوع وتنشر . وبذلك سوف تحصل على الكثير من الزوار والتحميلات . يمكنك ان تزيد من زوارك عن طريق نشر رابط المدونه الخاصه بك على فيسبوك و جوجل بلس و تويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعيه الكثيره الموجوده على الانترنت .
فى استخدامك للمدونات لربح المال يجب عليك أن تقرأ الموضوعات الاتيه :

نصيحة مهمه جدا !!!

أنصحك بإستخدام إحدى مواقع تقصير الروابط أو تصغير الروابط لكى تحصل على الكثير من الزوار والتحميلات . يمكنك استخدام اشهر موقع لتصغير الروابط مجانا هو goo.gl . ويمكنك ربح المال عن طريق تصغير وتقصير الروابط عن طريق adfly فهو عبارة عن موقع يقوم بتصغير الروابط ويعطيك 5$ لكل 1000 زائر للرابط الخاص بك وبذلك "تضرب عصفورين بحجر واحد" كما نقول فى مصر .
و أما نصيحتى الثانيه لك وهى أن تقوم برفع أكثر من 50 ملف ثم نشرهم خلال أول اسبوع ثم قم بنشر الملفات القديمه والجديده أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعى . اما فى التدوبن فى المدونات فقم بالنشر مره واحده وسوف يبقى موضوعك موجود دائماً .

ببساطه..

قم برفع ملف على فايل ابلود و خذ رابط التحميل ثم انشره فى كل مكان لتحصل على مستخدمين يقومون بتنزيل الملف .
ملاحظه! قبل رفع الملف على موقع الربح فايل ابلود تأكد انك قمت بتسجيل الدخول لكى يتم احتساب مرات التحميل على حسابك .
من النصائح المهمه أيضاً : عليك أن تستهدف زوار من امريكا وكندا واستراليا و السعوديه والامارات لكى تحصل على ارباح أكثر .
إن كنت لم تقم بالتسجيل حتى الآن ! فقم بالتسجيل فى موقع فايل ابلود من هنا
إن كان لديك أى تساؤل فى هذا الموضوع لا تتردد فى كتابة تعليق !
تعليقات الفيسبوك
2تعليقات جوجل

هناك تعليقان (2):