اربح 900$ فى رمضان بمشاهدات تتجاوز 100.000 من خلال جوجل أدسنس

اربح 900$ فى رمضان بمشاهدات تتجاوز 100.000 من خلال جوجل أدسنس

اربح 900$ فى رمضان بمشاهدات تتجاوز 100.000 من خلال جوجل أدسنس مدونة نوبا سيو السيو طريق النجاح والزوار والارباح nobaseo seo google adsense

البعض سوف يصدق أنه يستطيع تحقيق هذا الربح من ادسنس والبعض لن يصدق ! ولكنى أؤكد لك أنك سوف تستطيع تحقيق هذا المبلغ إذا اتبعت كل الملاحظات والنقاط التى سأكتبها بتفصيل شديد فى هذا الموضوع . و لكنى تصدقنى قم بعمل ما سأقوله فى هذا المقال ثم تابع خلال الخمسة أيام الاولى وشاهد الفرق بنفسك وإحسب الربح فى نهايه الشهر و ستنبهر جداً بالنتائج والارباح .

أولاً : أكتب عن كلمات مناسبه للبحث فى شهر رمضان :

يجب أن تستخدم كلمات لها علاقه وثيقه بشهر رمضان ، و عليك أن تعلم أن البحث عن كلمة رمضان فى محرك البحث جوجل فى شهر يونيه ( شهر 6 ) وهو الشهر الذى أتى فيه رمضان فى العام الماضى وصلت إلى 5.510.700 أى خمسة ملايين ونصف المليون فهل يجب أن تستفيد من معدلات البحث العاليه هذه ؟ بالطبع نعم يا صديقى ويمكنك ذلك . ولذلك أنصحك بإستخدام جمل وعناوين مثل صور عن رمضان و خاصة الصور المناسبه للفيسبوك ويجب أن تلاحظ أن الحد الأدنى لأبعاد صورة الغلاف أو الكفر cover على الفيسبوك هى 400 عرض و 150 طول . أنصحك أيضاً بكتابة موضوعات وإضافة صور وتكتب عليها اللهم بلغنا رمضان فهى أشهر جمله يتم البحث عنها قبل رمضان بشهر حتى اليوم الأول من رمضان ويجب أن تكتب الكلمات الدلاليه التى أكتبها لك هنا فى الكلمات الدلاليه للصور والنصوص أيضاً . من الكلمات المهمه أيضاً فانوس رمضان و صور رمضان كريم و فوانيس رمضان و تهنئة رمضان ، وعليك أن تكتب عن رجيم رمضان فسوف تحصل على عدد من الزوار لن تتخيله . و من الكلمات المهمه أيضاً و أنصحك بإستخدام اكثر من 20 كلمة دلاليه فى 20 موضوع متنوع حسب الكلمات الدلاليه التى أكتبها لك ، أما عن الكلمات الدلاليه المهمه فهى فطور رمضان ، طبخات رمضان ، خلفيات رمضان ، هلال رمضان ، فوازير رمضان ، اغنية رمضان ، رمضان زمان ، العاب رمضان ، توبيكات رمضان ، مسجات عن رمضان ، اغانى رمضان فيديو ، نظام غذائي في رمضان ، رمضان الكريم ، ريجيم في رمضان ، العاب رمضان للاولاد والبنات ، توبيكات عن رمضان ، أناشيد رمضان ، معلومات عن رمضان ، فطور رمضان بالصور ، استعدادات رمضان ، رنات رمضان ، بطاقات رمضان ، حكم السباحة في رمضان ، وماذا بعد رمضان ، شعر قصير عن رمضان ، صور متحركة لشهر رمضان ، صور رمزيه عن رمضان ، رسائل موبايل رمضان ، رسائل تهنئة شهر رمضان ، كاريكاتير رمضان كريم .

ثانياً : كثافة الكلمات الدلاليه فى شهر رمضان :

من مشاهداتك لبعض الموضوعات على المنتديات والمواقع والمنتديات سترى كثافه كبيره جداً للكلمات الدلاليه داخل كل موضوع عن رمضان ولذلك عليك أن تتشبه بهم ولكن بذكاء ، ما ستفعله هو أنك سوف تقسم الموضوع إلى فقرات وتكتب فى كل فقره الكلمه الرئيسيه بأى شكل ، وسوف تكتب الكلمة الرئيسيه أو الكلمه الدلاليه فى العناوين الفرعيه ، ولا تنسى أن تكتب الكلمه الدلاليه أو الرئيسيه فى العنوان الرئيسى وحاول أن تضعها بنفس الألفاظ التى يبحث عنها الزائر أى تأخذ من الكلمات التى كتبتها لك فى الفقره السابقه عن رمضان ولا تنسى أن تكتب كلمة رمضان بكثره فهى مهمه فأى شئ فى رمضان يليه كلمة رمضان فى البحث . ولا تنسى أن تكتب الموضوع فيه صوره على الاقل ويُفضل أن يكون 3 صور جذابه ومناسبه لرمضان ، وكذلك النص منسق وبه الكلمات الدلاليه بكثره ، ويكون النص أكثر من 500 كلمة وأنا أُفضل أن يكون 1000 كلمة . لاحظ! لا تنقل الموضوعات ولكن خذ الأفكار الرئيسيه وأكتب بنفسك ، وإن كان الموضوع يجب النقل فيه مثل رسائل الجوال مثلاً هنا استخدم ذكائك لذلك عليك أن تضيف من موضوعات مختلفه وتستخدم مبدأ الحذف والإضافه والتبديل وعليك أيضاً بالتبديل فهناك أخطاء فى المواقع والمنتديات والمواقع الأخرى فى الكتابه بزيادة حروف ونقص حروف وزيادة كلمات ونقص كلمات لذلك أصلحها وسيصبح لديك موضوع حصرى وجديد بالنسبه لمحرك البحث .
لاحظ! انتظرونا فى موضوع جديد عن " كيف تكتب موضوع حصرى ؟ "

ثالثاً : استفيد من بحث الصور والبحث العادى :

بحث الصور فى رمضان كثير جداً وأكثر من البحث العادى ولكن يُفضل أن تكتب نصوص لزيادة كفاءة الارشفه فى محركات البحث وكذلك رضا أدسنس عن موقعك . لذلك عليك أن تكسب كل الأطراف تكسب محركات البحث وتكسب أدسنس وتكسب بحث الصور فأقترح عليك بأن تكتب موضوع من 3 أو 4 فقرات مثلاً ، كل فقره 3 إلى 5 سطور وأعلى كل فقره ضع صوره ، ولكن ركز ان تكون الصوره جذابه وجميله ولا تنسى أن تكتب نصوص الصوره من الكلمات الدلاليه وهم alt text و caption و link و .. وبكده هتستفيد من بحث الصور وبحث الويب ( أو البحث العادى ) .

رابعاً : كيف أضع الاعلانات فى رمضان على موقعى أو مدونتى أو المنتدى :

هذه نقطة مهمه جداً فرجاءً ركز معى . أهم الأماكن التى تضع بها إعلانات أدسنس فى رمضان هى اعلان بجانب أول صوره فى الموضوع ويكون الاعلان مجاور للصوره و بنفس حجمها وأبعادها ، وأسهل طريق لعمل الإثنان متساويان فى الحجم هى أن تغير حجم الصوره ليتساوى مع حجم الوحده الاعلانيه .
هناك مكان آخر لوضع إعلانات أدسنس فى رمضان وتحقيق ربح كثير ؛ اختر وحده اعلانيه نصيه فقط وضعها بين فقرتين فى وسط المقال .
وأما عن الوحده الثالثه فهى وحده اعلانيه صوريه بطول الشاشه عمودياً وإختر أكبر وحده إعلانيه فهى تجلب ربح كثير وخاصةً مع زياده عدد الزوار .
وأما عن الوحده الرابعه فأنصحك بإستخدام وحده اعلانيه كبيره نصيه فقط على الشريط الجانبى لموقعك فهى طريقه حديثه وتجلب ربحاً كثيراً وضغطات كثيره جداً .
لاحظ! لا تستخدم أكثر من ثلاث إعلانات فى الصفحه الواحده أى فى كل ظهور للإعلانات على موقعك يكون هناك 3 وحدات اعلانيه فقط لا غير .

خامساً : بحث الموبايل و مواقع الجوال :

يجب أن يكون موقعك مناسب لكل أحجام الشاشات ولكل أبعاد الموبايلات لأن بحث الموبايل أصبح 60% تقريباً من مجمل عمليات البحث أى أنه أكثر من عمليات البحث بالكمبيوتر ، و أنا شخصياً لا أستثنى أى مجال من المجالات niche ، لذلك أنصحك أن يكون موقعك أو مدونتك أو منتداك مناسب للموبايل ( الجوال ، الهاتف المحمول ) فسوف تستفيد من زوار ومتابعين أكثر بكثير إذا كان موقعك مناسب للهاتف . و فى حديثنا عن الجوال أنصحك بأن تستخدم قالب template أو ثيم theme أو ستايل style متجاوب responsive أى يقبل كل الأحجام ويعرض موقعك على كل الشاشات .

سادساً : جذب الزوار من مواقع التواصل الاجتماعى فى رمضان :

جذب الزوار من محركات البحث تم مناقشته فى النقاط السابقه حيث تحدثنا عن الكلمات الدلاليه وكثافتها وكذلك عن الصور وكيفيه تجهيزها للسيو ( SEO ) والعناوين الفرعيه وأهمية إستخدامها والفقرات وكتابة الكلمات الدلاليه بها فهذه النقاط هم تلخيص لأساسيات السو لجذب محركات البحث وتقوية الأرشفه والحصول على أكبر عدد من الزوار من محركات البحث .
أما الآن فسوف نتحدث عن " كيف نحصل على الزوار من مواقع وشبكات التواصل الإجتماعى ؟ " بالتفصيل . أهم موقع للتواصل الإجتماعى فى رمضان هو الفيسبوك إذن كيف أستخدمه ؟ كل ما عليك هو إتباع ما سأقوله لك . أنشر المحتوى الرمضانى الموجود فى موقعك على صفحاتك . كيف أنشر المحتوى ؟ هناك طرق عديده لنشر المحتوى على صفحتك facebook fan page على الفيسبوك وأهمها ؛ أكتب سطر أو سطرين لتشجيع القارئ بطريقه غير مباشره لقراءة الموضوع أى تتحدث عن اهميه كذا او خطورة كذا ثم تضع الرابط الموجود فيه الموضوع كاملاً . الطريقه الاخرى للنشر على صفحات الفيسبوك التى تملكها هى أن تكتب أول فقره ونصف فى المحتوى ثم بعد ذلك تكتب نقاط ........ ثم تكتب "لتكملة القراءه إضغط هنا " ثم تكتب الرابط .
هل هناك طرق أخرى للنشر الجيد على الفيسبوك ؟ نعم ، أنصحك أن تنشر على صفحتك الشخصيه إن كنت مسلم . وكذلك أن تضع تاج أو إشاره tag لبعض أصدقائك ولكن إحذر من السبام spam و التبليغ والابلاغ report . كيف اتجنبها ؟ كل ما عليك فعله هو أن لا تنشر كثيراً جداً فى وقت قصير ، و أن تضع إشاره Tag لمن تتوقع أنه سيعجبه الموضوع و لمن له أصدقاء كثيرين مثل الشيوخ مثلاً أو الدعاه .
ماذا عن الجروبات ؟ الجروبات أو المجموعات groups تكاد تكون هى الاكثر أهميه فى الترويج والدعايه على الفيسبوك وخاصةً فى رمضان . و لكنى أنصحك بأن تختار الجروب أو المجموعه المناسبه ؛ اى اختر الجروب المتفاعل ، لا يهم إن كان عدد اعضاء الجروب 1000 او 234000 المهم هو التواجد والتفاعل لأعضاء الجروب ، و اختر أيضاً الجروب المهتم بالموضوع أو الذى يوجد به الكثير من المهتمين بالموضوع ، بعد أن اخترت الجروب المتفاعل المناسب ، حدد الوقت المناسب للنشر فأنصحك بالنشر بعد الإفطار بساعتين وكذلك فى الساعه الواحده بعد منتصف الليل فهذه المواعيد مناسبه تماماً حيث يوجد معظم مستخدمى الفيسبوك المهتمين بما سوف تنشره .
ماذا عن مواقع التواصل الإجتماعى الأخرى ؟ يجب عليك أن تهتم بمواقع التواصل الإجتماعى الأخرى ولكن بدرجه أقل حيث ان الفيسبوك هو عملاق الزوار دون منازرع وخاصةً فى رمضان .
كيف أستخدم تويتر ؟ استخدام تويتر أسميه بالأسلوب السهل الممتنع حيث أن شرح كيف تستخدمه سهل ولكن التطبيق إلى حدٍ كبير صعب  حيث أن طريقة الاستخدام سهل ولكن عليك أن تستخدمها بذكاء ، أولا أدخل غلى تويتر ثم انظر الى ترند الهاشتاج فى دولتك أو فى العالم وحدد بعض الهاشتاجات twitter hashtag ثم اترك تويتر كما هو وادخل الى موقعك او منتداك أو مدونتك وحدد الموضوع الذى سوف تنشره ثم خذ العنوان الخاص به أو أكتب كلمات قصيره تصف الموضوع ثم خذ الرابط وهكذا يكون لديك تويته او تغريده tweet مناسبه ونموذجيه لجذب الزوار . إذن كيف أكتبها بشكل صحيح ؟ عليك أولا أن تكتب النص أى العنوان او الكلمات التى كتبتها أنت ثم الهاشتاجات ثم الرابط . هل هناك وقت مناسب للنشر على تويتر فى رمظان كما كان الحال فى الفيسبوك ؟ نعم هناك وقت مناسب للنشر على تويتر وهو مثل الفيسبوك أى بعد المفطر بساعتين تقريباً ، وأيضاً فى حوالى الواحده بعد منتصف الليل .
ما ذا عن المواقع الأخرى ؟ إن كنت لا تستطيع أن تتابع فى مواقع التواصل الاجتماعى الأخرى فلا بأس فأنت فى وضع جيد جداً ولكن إن كنت تستطيع متابعة أكثر مما سبق فأنصحك بـ جوجل بلس google plus واهتم ايضاً بنشر صورة جذابه وكذلك وضع هاشتاج عن رمضان . وكذلك المواقع الأخرى ولكنها قليلة الأهميه فلن أتحدث عنها فى هذه المقاله .

فى النهايه ، أنصحك أن تكتب فى أكثر من 10 موضوعات وأكثر الكتابه قبل رمضان بعشرة أيام وكذلك فى أول 10 أيام من رمضان والدعايه والنشر على الفيسبوك يُفضل أن يكون يومياً وستحقق الربح الكثير والكثير . وأتمنى لك كل الخير وكل عام وأنتم بخير . ولا تنسى متابعتنا لكى يصلك المزيد من نصائح السيو SEO لزيادة الزوار والربح .
تعليقات الفيسبوك
4تعليقات جوجل

هناك 4 تعليقات:

  1. http://world-2016-free.blogspot.com

    ردحذف
  2. تقوم شركة سوقنى باستضافة المواقع ليتم من خلالها اشهار مواقع الشركات وجعلها ضمن اولى الصفحات البحثية
    تابعونا عبر موقعنا
    http://www.swaqny.com
    اتصلوا بنا على تليفون
    002_01008745590

    ردحذف