كيف تشهر صفحة الفيسبوك وتحصل على آلاف اللايكات مجاناً


كيف تشهر صفحة الفيسبوك وتحصل على آلاف اللايكات مجاناً

كيف تشهر صفحة الفيسبوك وتحصل على آلاف اللايكات مجاناً الاعجاب اعضاء الصفحه الاف المعجبين الفانز نوبا سيو nobaseo

من المفيد جداً أن تٌشهر صفحتك على الفيسبوك فيمكنك بعد ذلك تسويق أى منتج تريد تسويقه أو إستخدام صفحة الفيسبوك لكى تزيد من زوار مدونتك الدائمين أو الربح عن طريق برامج الافيلييت affiliate التى تعمل عن طريق الربح من خلال البيع والشراء وسوف نتطرق لهذا الامر فى موضوع كامل ، ويمكنك الربح عن طريق اختصار الروابط من مواقع متعدده وسوف نشرحه ايضا فى موضوع منفصل ، نسنتنج أنه يمكنك على كل حال استثمار صفحتك على الفيسبوك ، ولكن استثمار بدون زوار او معجبين لن تربح ولا سنتاً أو ربع دولار ولآ خمسه ، وكما نعلم جميعاً أن الربح على الانترنت = زوار + سيو وشعارنا وخطتنا هى "نقدم لك النجاح على طبق من سيو" فنحن سوف نجلب الزوار عن طريق السيو ونربح عن طريقهما معاً أى أنك ستربح بمجهودك بدون إنفاق أى أموال . سنبدأ فى شرح نقاط إشهار الصفحة على الفيسبوك :

أولاً : محتوى الصفحه ومنشوراتها :

الكثير منا يقول أن كثرة المنشورات هى أهم وسيله لتكبير الصفحات والحصول على مزيد من اللايكات ، أقولك لهؤلاء لا ، ليس كثرة المنشورات هى التى سوف تُكبر لك صفحتك ولكن ركز معى فيما سأقول ؛ اختر محتوى مميز غير متشابه مع أحد وإن كان متشابه فإجعل نفسك الأفضل بين المتشابهين أى إجعل صفحتك مميزه ، اهتم بشده بكتابة بعض الـ Status أو البوستات الكلمات فقط ولا تقل عن سطر ولا تزيد عن 5 أسطر ، حاول أن تنشر صور جميله ومُلفته وتُشجع على اللايك Like والشير Share والكومنت comment ويُمكنك معرفة هذه الصور عن طريق رؤية المنشورات التى يشاركها أصدقائك من الصفحات فتعلم ما الذى يجذبهم ويجعل مستخدمى الفيسبوك يشاركون المنشور ، قدم خدمه معينه خاصه بمجال الصفحه ، أما بالنسبه لعدد المنشورات اليومى فأنا أنصح أن يكون واحد أو إثنان أو ثلاثه يومياً ولكن ركز على التوقيت والمناسبات ؛ ما معنى التوقيت ؟ هناك مستخدمين يفتحون الفيسبوك صباحاً وآخرون مساءاً وغيرهم ليلاً والبعض يستخدمون الفيسبوك طوال اليوم إذن عليك تحديد الوقت الذى يتواجد فيه جمهورك أكثر وتنشر فيه ويُفضل أن يكون الوقت فى البدايه متنوع لمعرفة التوقيت المناسب . أما عن المناسبات ، فما هو معنى المناسبات بالنسبه للمنشور ؟ عليك أن تَعلم أن المناسبات التى يمر بها المعجبين والفانز فى صفحتك تؤثر على الصفحه فعليك أن تستخدم المناسبات بذكاء ومنها الأعياد والامتحانات والاجازه والدراسه فقم بنشر ما يُناسب كل فتره من تخصص مدونتك او مجالها لكى تحصل على الكثير من التفاعل وكذلك الكثير من الفانز الجُدد .

ثانياً : اختيار اسم الصفحه على الفيسبوك


هذه أكبر وأهم خطوه فى بناء صفحة مشهوره مربحه على الفيسبوك ، فكما نعلم من وجودنا وتحليلنا لما يحدث على الفيسبوك نجد معظم المعجبين بالصفحات يأتون إما من خلال تفاعل أصدقائهم فى الصفحه فيرون التفاعل ثم يدخلون ويُعجبون بالصفحه ، والطريق الآخر هو ظهور الصفحه فى الاقتراحات فيقوم بالضغط على اعجاب او لايك على اسم الصفحه الذى يجذبه ويلفت انتباهه . فأعرض عليك نصائح عن كيفية إختيار اسم الصفحه على الفيسبوك ؛ اختر اسم الصفحه مكون من كلمتين أو ثلاثة كلمات فقط ولا تزيد عن ذلك إلا فى الضروره القصوى ، كذلك يُفضل أن يكون الاسم عباره عن شعار أو مبدأ أو تركيبه جديده ، مثال : أرض الضحك وهى صفحة موجوده بالفعل على الفيسبوك وأيضاً صفحة أرض المواهب وهى صفحه موجوده على الفيسبوك أيضاً ، إختر اسم الصفحه باللغه التى ستكتب بها وليسبلغه أخرى .

ثالثاً : إنشاء URL مخصص لصفحتك على الفيسبوك (أى رابط أو لينك خاص بالصفحه) :

بعد أن تصل الصفحه على الفيسبوك إلى 25 معجب أو فانز أو أكثر يجب عليك تغيير رابط url للصفحه الى رابط مخصص باللغه الانجليزيه . دعونا نتعرف على أهمية الـ URL المخصص ! الرابط المخصص لصفحتك يُفيد فى انتشار الصفحه حيث أن محرك البحث جوجل يهتم بالروابط التى تدل على محتوى واسم صفحاتها ولذلك علينا إنشاء رابط للصفحه به اسم الصفحه بالانجليزى أو كلمة مشهوره بالفرانكو ( كلمات نظقها عربى مكتوبه بحروف انجليزى ) . الرابط المخصص مفيد أيضاً عند الدعايه المجانيه لصفحة الفيسبوك الخاصه بك وسوف نوضح كيف تقوم بالدعايه بطرق مجانيه وناجحه فى هذا المقال .

رابعاً : استخدم الكلمات الدلاليه فى صفحة الفيسبوك :

من أهم عوامل التسويق والاشهار الصحيح أن تستخدم الكلمات الدلاليه مثل المواقع تماماً . أهم المناطق التى يجب أن تكتبها بشكل مناسي للسيو SEO هى About أو حول ، و Description أو الوصف ، حيث أن هذان المكانين ثابتين ويدُلان على الصفحه ومحتواها لمحرك البحث جوجل وكذلك للفيسبوك وأيضاً للزائر .

خامساً : بناء الروابط Backlinks فى كل الأماكن المتاحه على الانترنت :

كما تَعلم عزيزى القارئ أنه كلما زادت الروابط الواردة إلى الصفحة الخاصة بك على الفيسبوك، كلما اصبحت هذه الصفحة موثوقة بالنسبة لجوجل وتكون في مرتبة عليا وفى النتائج الأولى فى البحث .
وكما هو الحال في المواقع الالكترونية والمدونات تُعد عملية ربط المواقع ومحتوياتها ومدونات بمنتديات اخرى عملية مهمة للغاية، وهو نفس الشئ بالنسبة لصفحات الفيسبوك حيث انه من المهم جدا ان تُضيف رابط صفحتك على الفيسبوك بأماكن أخرى مثل موقعك الالكتروني، و مدونتك، و منتداك  و حسابك على تويتر الخ .

سادساً : استخدام الـ SEO  في ملاحظات الفيسبوك (NOTES) :

لا أحد يهتم بملاحظات الصفحات على الفيسبوك ! ولكنها مهمة جداً فى السيو والأرشفه فى محركات البحث حيث أن ملاحظات الفيسبوك هى أفضل منشور لديك فى الصفحه حيث أنه يتم أرشفتها فى جوجل ويمكن البحث عنها .

سابعاً : لا تنشر الكثير من الروابط واللينكات :

من المعروف أن كثرة الروابط تجعل أعضاء الصفحه يتشتتون فى الفيسبوك والمواقع المشار إليها فى الروابط ولكن عليك التقليل منها ، ويتزامن ذلك مع وجود محتوى قوى يجذب الزائر للعوده إلى الصفحه ليصبح متابع ومشارك لأن صفحات الفيسبوك ليست إعجاب فقط بل تفاعل حيث 1000 عضو متفاعل خير من 500000 عضو غير متفاعل .

ثامناً : استخدم خاصيةً جدولة المنشورات :

من المميزات الرائعه فى صفحات الفيسبوك وهى إمكانية تحديد ميعاد لنشر بوست أو منشور معين على صفحة الفيسبوك ، وسوف يساعدك ذلك فى تقليل الجهد المبذول لتنمية الصفحه والوصول إلى آلاف الأعضاء والفانز ، حيث أنك سوف تجعل المنشورات موزعه بالجدوله بأقوات محدده وأيام محدده وبذلك تستهدف كل الاوقات التى يكون فيها مستخدمى الفيسبوك وخاصةً المعجبين فى صفحتك لكى تحصل على المزيد من اللايكات والاعجاب بالصفحه .

تاسعاً : صمم صورة غلاف cover وصورة بروفايل مميزين :


من أكثر الأشياء التى تُعجب مستخدمى الفيسبوك هى الصور لذلك عليك أن تقوم بتصميم صور مميزه وخاصه بصفحتك ، وتعبر بشكل جذاب عن محتوى و مضمون صفحتك . وإن كنت لا تستطيع أن تفعل هذا بنفسك فأقترح عليك أن تبحث عن صور مناسبة لصفحتك على موقع الصور فوتونوبا ، أو موسوعة التسلية والترفيه حيث هذان الموقعان يحتويان على الكثير من الصور اللميزه والخاصه بجميع المناسبات وفيهما عدد ضخم جداً من الصور يتعدى المليون صورة يمكنك الاختيار من بينهم .

عاشراً : الإعلان والترويج المجانى لصفحتك على الفيسبوك :


سوف أذكر هنا أهم الطرق للإعلان والترويج لصفحتك على الفيسبوك بطريقه صحيحه ؛ فى المجموعات والجروبات facebook groups قم بكتابه منشور أو بوست post تكتب فيه سطر عن صفحتك تُشجع فيه أعضاء المجموعه على الاعجاب بصفحتك وكذلك تصف فيه أهمية الصفحه ثم ضع رابط الصفحه وانتظر حتى يتم تحميل الشكل العام لصفحتك ثم قم بالنشر ، الطريقه الثانيه هى التعليقات على الفيسبوك comments عليك أن تكتب كومنت أسفل أى منشور يتحدث عن موضوع  له علاقه بمحتوى صفحتك وأكتبه كالتالى سطر أو أقل من سطر من الكلمات ثم رابط صفحتك ثم انتر enter ليتم النشر ، أما عن الطريقه الثالثه والتى يجب أن تستخدمها فى حدود وهى التاج أو الاشاره Tag حيث يمكنك أن تحصل على لايكات كثيره من التاج او الاشاره ويمكنك أن تحصل على سبام وبلوك ! إذن كيف أعملها بطريقه صحيحه ومناسبه ؟ يمكنك وضع إشاره أو تاج فى الحالات التى سوف يستحسنها مستخدم الفيسبوك المشار إليه ، مثال : صورة تمدح فى صاحب اسم معين .. إذن يمكنك وضع إشاره أو تاج فى هذه الصوره لبعض مستخدمى الفيسبوك الذين يملكون هذا الاسم ، وهناك أمثله كثيره فكر وستجد .

أحد عشر : نصائح أخيره لكى تصل إلى أكبر عدد من اللايكات وأفضل تفاعل :

الموسوعيه ثم الموسوعيه ؛ يجب أن تهتم بأن تكون الصفحه على الفيسبوك تعمل مثل موسوعه فى مجالها ويكون بها كل ما يخص المجال الذى تخصصت فيه وأن تكون غنيه بالمحتوى من كلمات وصور وفيديو وليست مجرد روابط ولينكات ، الخدمات من أهم الأشياء التى تربط المستخدم فى الفيسبوك بمكان معين أياً كان صفحه أو جروب هو الخدمه التى يتم تقديمها فإهتم بخدمه معينه سهله وتخص مجالك وسوف تساعدك بشده على النجاح والشهره لصفحتك على الفيسبوك ، الاجتماعيه والمشاركه ؛ الفيسبوك موقع إجتماعى يتشابك فيه كل شئ ليصبح مجموعه من التجمعات المتشابكه المتصله المنفصله ببعضها البعض ولذلك عليك أن تُشجع مستخدمي صفحتك وأعضائها على المشاركه فى الكومنتات والتعليقات أسفل جميع المنشورات بأن يقول رأيه أو يُعبر عن وجهة نظره أو يكرر كلمه معينه أو يختار من بين إختيارين وهكذا . ركز على الجوده وليست الكميه ؛ هناك منشور يجذب المئات من التعليقات والمشاركات واللايكات لصفحتك وهناك منشور يجعل المعجبين على صفحتك تُلغى الاعجاب بصفحتك أو بتعملك حظر ( بلوك block ) أو إبلاغ ( report ) فيجب أن تنشر بوستات جذابه ومفيده وليست كثيره . 

فى النهايه ، أكتب رأيك فى المقال ، أكتب مدح أو ذم عن هذا المقال ، انشر رابط صفحتك على الفيسبوك فى التعليقات هنا لكى تزيد الباك لينك backlink الخاص بصفحتك على الفيسبوك ، أتمنى أن تُشارك هذا المقال مع أصدقائك على الفيسبوك .
تعليقات الفيسبوك
219تعليقات جوجل

هناك 219 تعليقًا:

  1. الردود
    1. https://www.facebook.com/pg/canada.vancover.support/about/?ref=page_internal

      حذف
    2. شكرا لكم لمجهودكم الجميل معنا

      حذف
    3. https://m.facebook.com/music.arab.2018/manager/?ref=bookmarks مرحبا بكم في صفحتي

      حذف
  2. https://www.facebook.com/Mahmood1968

    ردحذف
  3. https://www.facebook.com/zouhairkabab01/

    ردحذف
  4. https://m.facebook.com/mafroshat.selim/

    ردحذف
  5. عشاق كرة القدم دوس لايك ولن تندمhttps://www.facebook.com/football.for.aver/?ref=settings

    ردحذف
  6. عشاق كرة القدم دوس لايك ولن تندمhttps://www.facebook.com/football.for.aver/?ref=settings

    ردحذف
  7. عشاق كرة القدم دوس لايك ولن تندمhttps://www.facebook.com/football.for.aver/?ref=settings

    ردحذف
  8. https://www.facebook.com/FekraTV2016/
    صفحة اجتماعية تحول حياتك إلى الأفضل

    ردحذف
  9. https://www.facebook.com/kalamminalqalb0/ صفحة للترفيه وبكل النواحي

    ردحذف
  10. https://www.facebook.com/kalamminalqalb0/ صفحة للترفيه وبكل النواحي

    ردحذف
  11. هل ممكن اتفق مع آدمن لجروب مشهور اعمل اعلان ف الجروب

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن :) دى طريقة جميله بصراحه ، بس انصحك انك تبحث عن جروب خاص بالشئ اللى عايز تعلن عنه وكمان تختار شخص ذكى يعرف يعلن بشكل مناسب وجذاب للمشتركين فى الجروب ده .. بالتوفيق

      حذف
  12. https://www.facebook.com/mazwoon/

    ردحذف
  13. https://www.facebook.com/mazwoon/
    الماذون الشرعى

    ردحذف
  14. https://www.facebook.com/mazwoon/
    الماذون الشرعى

    ردحذف
  15. https://www.facebook.com/mazwoon/

    ردحذف
    الردود
    1. انت بايخ جدا يا مأذون المعادي

      حذف
  16. https://www.facebook.com/شهرزاد-630078230484139/

    ردحذف
  17. https://www.facebook.com/شهرزاد-630078230484139/

    ردحذف
  18. https://www.facebook.com/شهرزاد-630078230484139/

    ردحذف
  19. https://www.facebook.com/شهرزاد-630078230484139/

    ردحذف
  20. https://www.facebook.com/alazharquranteaching/?ref=aymt_homepage_panel

    ردحذف
  21. ساعد فى نشر صفحتنا رجاءً
    https://www.facebook.com/messagesx1

    ردحذف
  22. ساعد فى نشر صفحتنا رجاءً
    https://www.facebook.com/messagesx1

    ردحذف
  23. (h) مشكوررررررر
    https://www.facebook.com/cubestudioBenghazi/photos

    ردحذف
  24. https://m.facebook.com/Yousef-alnagar-يوسف-النجار-1069178393130880/?ref=bookmarks

    ردحذف
  25. https://m.facebook.com/Yousef-alnagar-يوسف-النجار-1069178393130880/?ref=bookmarks

    ردحذف
  26. https://www.facebook.com/PatchicoMadrido/
    j'aime pour ma page
    et merci p

    ردحذف
  27. صراحة هادي احسن صفحة مغربية ممكن تشوفها فالفايسبوك 😍😍😍

     https://www.facebook.com/darkmorocco/

    ردحذف
  28. صراحة هادي احسن صفحة مغربية ممكن تشوفها فالفايسبوك 😍😍😍

     https://www.facebook.com/darkmorocco/

    ردحذف
  29. https://www.facebook.com/groups/1738746376338527/هدا كروب مغربي خاص بنساء كل ما يهم المرأة من طبخ جمال و مواضيع مفيدة

    ردحذف
  30. https://www.facebook.com/child.aseer/?_rdr


    رومانسيه

    ردحذف
  31. بوابتى تيوب للافلام والضحك والمنوعات
    https://www.facebook.com/%D8%A8%D9%88%D8%A7%D8%A8%D8%AA%D9%89-%D8%AA%D9%8A%D9%88%D8%A8-bawabty-tube-220188401744204/?ref=bookmarks

    ردحذف
  32. Like The Page

    https://www.facebook.com/E7twa2.AS/?ref=bookmarks

    ردحذف
  33. سياحة وسفر ومعلومات
    https://www.facebook.com/Fursan2Qatif/
    وهناك سحب على iphone 7

    ردحذف
  34. https://www.facebook.com/elsoo7ab/

    ردحذف
  35. صفحه لبيع احدث الشنط الحريمي
    https://www.facebook.com/Alam0da.lady/

    ردحذف
  36. صفحة بتقدم افضل تصميمات المطابخ الالوميتال والخشمنيوم واهم النصائح لمطبخك الجديد

    https://www.facebook.com/Elnormetal/

    ردحذف
  37. صفحة بتقدم افضل تصميمات المطابخ الالوميتال والخشمنيوم واهم النصائح لمطبخك الجديد

    https://www.facebook.com/Elnormetal/

    ردحذف
  38. https://m.facebook.com/Thanawya.sodany/

    ردحذف

  39. https://www.facebook.com/hayaajtmaayah
    اعزائي متابعين صفحة مجلة الحياة الاجتماعية صفحتنا هي صفحة اجتماعية تهدف الى نشر المواضيع التي تتعلق في وصفات طبية طبيعية للعلاج و التجميل و نشر الوعي في المجتمع و حلول للمشاكل الاجتماعية التي نواجهها بشكل يومي في حياتنا و كيفية تربية الاطفال و الاختيار الافضل لهم و نشر مواضيع مفيدة جدا تتعلق في دروس للربح من الانترنت لمن يوجد لديه طموح ويسعى لتحقيقه من خلال الانترنت و بعض التطبيقات المجانية للهواتف واجهزة الحاسوب و مواضيع حول عجائب و غرائب من حول العالم لنتعرف على عالمنا اكثر و ثقافة و تعليم لتوعية المجتمع و دفعه نحو الامام ,, كل ما عليك هو الاعجاب بالصفحة و نشرها لكي يستفيد غيرك ايضا من هذه الصفحة الرائعة
    Hayat-ajtmaayah.blogspot.com

    ردحذف
  40. https://www.facebook.com/SariExpressSTS/posts/1853731808183905

    ردحذف
  41. https://m.facebook.com/omarepoxy33/?ref=bookmarks

    ردحذف
  42. هل من #مسلم يضغط زر #like-اعجبني لي الصفحه #القرأن #الكريم انشرها #لله فقط. https://www.facebook.com/WWW.ALQURAN/


    ردحذف
  43. https://www.facebook.com/profile.php?id=100013059071985 :>)

    ردحذف
  44. (h) إنضموا لصفحتنا تكنولوجيا المعلوميات عبر الفيسبوك نقدم فيها شروحات و أخبار تقنية فيما يخص عالم الحواسيب والربح من الأنترنيت ودورات في تعلم خبايا المعلوميات
    https://www.facebook.com/INFOTECHNOLOGIIE/

    ردحذف
  45. https://www.facebook.com/nwartina/ صفحة لكل فتاة وامرأة عربية تسريحات رسم حنة طبخات بالفيديو والكثير الكثير

    ردحذف
  46. https://www.facebook.com/nwartina/

    ردحذف
  47. https://www.facebook.com/mahmoud.a7med.rehab/?ref=page_internal

    ردحذف
  48. https://www.facebook.com/MaestrOO0/

    ردحذف
  49. https://www.facebook.com/DR.OTHMANE.ABOU.ELAZ/

    ردحذف
  50. https://www.facebook.com/DR.OTHMANE.ABOU.ELAZ/

    ردحذف
  51. لاتنسوا الإشتراك فى القناة ليصلك كل  جديد
    والتواصل على الفيس بوك

    https://www.youtube.com/channel/UChNDhdm5B4nU8i0hoxEwUqQ
    دى قناتى على اليوتيوب
    ياريت تشترك فى القناة  ليصلك كل جديد

    إتفضلوا إنضموا إلى أقوى جروووب فى الماث math
    جروب Math  لكل من جونيور 1 و2 و3 و4و 5 و6 وميدل 1 و2 و3   فيها كل مايحتاجه الطالب فى الماث بقدر إستطاعتنا
    تابع المدونه

     https://draft.blogger.com/blogger.g?blogID=2666167479630497534#allposts



    https://www.facebook.com/groups/1960714764155549/
     جدول الضرب 2
     https://youtu.be/-UeTVYV5JbY
    جدول الضرب 3
     https://youtu.be/Afuk9lAMkCo
    جدول الضرب 4 و5
     https://youtu.be/3Mf_sV3HQi8
    المربعات السحريه فى الطرح
     https://youtu.be/9pbuvP-x4QQ
    المربعات السحريه فى الجمع
     https://youtu.be/JBa9BiFV2SM

    ردحذف
  52. https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=305872006494919&id=305554086526711

    ردحذف
  53. http://m.me/farahmakeupartistry

    ردحذف
  54. اقرا معي وتعلم على الانترنت
    https://m.facebook.com/eqrawithme

    ردحذف
  55. https://www.facebook.com/btw7shny1.hd/

    ردحذف
  56. https://www.facebook.com/ramdou31
    واش قالو اليوم فالفيسبوك

    ردحذف
  57. شكراااااااااااااا اخي على هذه المعلومات

    ردحذف
  58. thank you alot from
    Fb.me/ ZekryatZamanFat

    ردحذف
  59. http://ayoubberra.blogspot.com/p/blog-page_27.html
    انسخ الرابط والصق في نافذة وسترى

    ردحذف
  60. https://www.facebook.com/groups/1374147439283249/

    ردحذف
  61. https://www.facebook.com/elhayah.tagroba

    ردحذف
  62. https://www.facebook.com/Nahwallammotaselblallh/?ref=bookmarks

    ردحذف
  63. طريقك للصحة والثراء https://www.facebook.com/dxntar/

    ردحذف
  64. اشكرك على هذه النصائح
    Www.wasafatbety.com

    ردحذف

  65. ‎صفحتنا تعنى بكل ما هو جديد في عروض شركات الاتصالات مع طرح مشاكلها وحلولها وأيضا حصص للإجابة عن جميع الإستفسارات مرحبا بكم :
    https://www.facebook.com/clubtelecom/

    ردحذف

  66. ‎صفحتنا تعنى بكل ما هو جديد في عروض شركات الاتصالات مع طرح مشاكلها وحلولها وأيضا حصص للإجابة عن جميع الإستفسارات مرحبا بكم :
    https://www.facebook.com/clubtelecom/

    ردحذف
  67. https://www.facebook.com/REALMADRID.287/?ref=page_internal لكل مشجعي ومحبي ريال مدريد دووس لايك وسيصلك كل ما هو جديد

    ردحذف
  68. http://www.gomhuriaonline.com/main.asp?v_article_id=397252#.WNCzLtIrIdU

    ردحذف
  69. شكرا جزيلا معلومات قيمة جدا

    ردحذف
  70. https://www.facebook.com/Qatifan/ الرجاء نشر صفحتي لاكي انشر السعاده بيذن الله ❤

    ردحذف
    الردود
    1. https://lm.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DWdyjEdVXIT0%26sns%3Dfb&h=ATMOvBjrycn0U-Tgr8WaYe1zzZk3eP1c0jJehY6Y4HCaBf1eYQbCQtcllglrK4hoD0ZdSFlkMRd5qfWUoCTAqavLKHLXxXdntC1q_DxDVLPIP-kkx9frvlqja0vBZrThVIjc8gg8oA&enc=AZPdqia35oX_rThravUm5UKUG1RPum-YRc4LREOiODGJK39IyTUxNQoiW7_JN4l6u00EH1dyzNa0T03NPlesd8FeJ-_OZyFGVc-B4_KwsG0ZUSFFAXE29SbApfHiqAuM0ytlVMdMpnoz0i78h9h19CnuAQVTc6ZFxjkWttbGAvyBuSD4a-JyHHbrFk6EQtXvTAU&s=1

      حذف
  71. موضوع رائع جدا وجميل يعطيك ربي الف عافيه اتمنا منكم نشر صفحة (المجموعة اليمنية لحقوق الإنسان)
    https://www.facebook.com/yghr.ye/

    ردحذف
  72. https://www.facebook.com/%D8%B1%D9%88%D9%85%D9%86%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%A7-%D8%AC%D8%AF%D8%A7%D8%A7-407405862965229/?ref=aymt_homepage_panel

    ردحذف
  73. .. ادعوكم لزياة صفحتنا ♡♡♡سجلوا اعجابكم بها وشاهدوا الكثير من احدث وارقى الموديلات من الاكسسوارات المطليه باالذهب ☆☆☆
    https://www.facebook.com/pg/Accessories-online-1900213520259287/groups/

    ردحذف
  74. https://www.facebook.com/Alfursan-Export-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%86-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%B5%D8%AF%D9%8A%D8%B1-1163447010450202/?fref=nf

    ردحذف
  75. شكرا كثيرا علي المقال أتمنى صفحتي تكبر ملابس اطفال ماركات الماني و احذية بأسعار ممتازة
    https://m.facebook.com/kidsclothesonline/?ref=bookmarks

    ردحذف
  76. https://www.facebook.com/LoveGamess/

    ردحذف
  77. https://www.facebook.com/bodykey.one/

    ردحذف
  78. https://www.facebook.com/bodykey.one/

    ردحذف
  79. https://m.facebook.com/isr.far.men/

    ردحذف
  80. شكرا جزيلا أفدتنا جداااا
    إضغط على كلمه 💟💟الإشتراك💟💟 فى القناة ليصلك كل  جديد
    والتواصل على الفيس بوك

    https://www.youtube.com/channel/UChNDhdm5B4nU8i0hoxEwUqQ
    دى قناتى على اليوتيوب
    ياريت تشترك فى القناة  ليصلك كل جديد

    إتفضلوا إنضموا إلى أقوى جروووب فى الماث math
    جروب Math  لكل من جونيور 1 و2 و3 و4و 5 و6 وميدل 1 و2 و3   فيها كل مايحتاجه الطالب فى الماث بقدر إستطاعتنا
    تابع المدونه

     https://draft.blogger.com/blogger.g?blogID=2666167479630497534#allposts



    https://www.facebook.com/groups/1960714764155549/
     جدول الضرب 2
     https://youtu.be/-UeTVYV5JbY
    جدول الضرب 3
     https://youtu.be/Afuk9lAMkCo
    جدول الضرب 4 و5
     https://youtu.be/3Mf_sV3HQi8
    المربعات السحريه فى الطرح
     https://youtu.be/9pbuvP-x4QQ
    المربعات السحريه فى الجمع
     https://youtu.be/JBa9BiFV2SM

    ردحذف
  81. إضغط كلمه الإشتراك فى القناة وإضغطى على الجرس ليصلك كل جديد
    وإنضموا  إلى صفحتنا على الفيس بوك أكلات وحلويات سريعه
    على الرابط

     https://m.facebook.com/أكلات-شهيه-وحلويات-سريعه-168741230316675/?ref=bookmarks
    وعلى تويتر
    على الرابط
    ‏تحقق من أكلات وحلويات سريعه (‎@039OKKVoxCyupHq): https://twitter.com/039OKKVoxCyupHq?s=09

    و مدونه بلوجر
     https://draft.blogger.com/blogger.g?blogID=1354783089657708686#allposts

    فيديوهات أقترح عليكم مشاهدتها
    تنظيف الحمام التوليت
     https://youtu.be/OiICLKoKWGU
    تنظيف سيراميك الحمام
     https://youtu.be/OjTz_f-RuaU
    تنظيف البلكونه
     https://youtu.be/PiNC2nXTvvo
    غسيل السجادة على الناشف
     https://youtu.be/nsrAR7c6suA
    تنظيف الأنتريه
     https://youtu.be/aZDcUXKjqOY

    ردحذف
  82. https://www.facebook.com/RC.PageOfficielle Club Africain <3

    ردحذف
  83. https://www.facebook.com/Downprogram/

    ردحذف
  84. عشاق القرآءة
    https://www.facebook.com/Books4Download/

    ردحذف
  85. https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1366863580095943&id=1310249162424052

    ردحذف
  86. https://www.facebook.com/nokate77/

    ردحذف
  87. https://www.facebook.com/egyotegypt

    ردحذف
  88. https://www.facebook.com/liverpoolonspot/
    محبين وعشاق ليفربول
    اين انتم ؟
    شرفونا فى صفحتنا وستجدون كل ما يعجبكم بحول الله تعالى
    بعد اذن الادامن

    ردحذف
  89. صفحة لمحبي برشلونة في الوطن العربي
    http://bit.ly/2vbkVUh

    ردحذف
  90. صفحة عن عيادة الجلدية و تجميل البشرة
    www.facebook.com/Dr.Tarek.Nabil.AbdAlla

    ردحذف
    الردود
    1. https://www.facebook.com/kaony55/لأيك بيدج للمساعده واهدافه جيده

      حذف
  91. https://www.facebook.com/marketmore

    ردحذف
  92. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  93. https://www.facebook.com/AnaTabibBlog

    ردحذف
  94. https://www.facebook.com/Naturesyriaphotographs/

    ردحذف
  95. صفحه تقدم أفضل التصاميم https://www.facebook.com/%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%85-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-105044840240717/

    ردحذف
  96. https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1236939756379864&id=100001915543628

    هذا اخي المتوفي أدعو له بالرحمة جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  97. https://www.facebook.com/aleshrak.net/

    ردحذف
  98. https://www.facebook.com/startegy1/

    ردحذف
  99. https://www.youtube.com/channel/UC5YrJU1WeNVijk7XF6DTsUQ

    ردحذف
  100. https://www.facebook.com/Polish-%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%B4-339886556438425/

    ردحذف
  101. https://www.facebook.com/PrincessHandmadeAccessories/

    ردحذف
  102. كورسات اونلاين وشهادة مجاناً حقيقى http://s4u-eg.blogspot.com.eg

    ردحذف
  103. كرة القدم عشقناhttps://www.facebook.com/mohebeahmadkanaan/

    ردحذف
  104. https://www.facebook.com/medo1ps


    متابعه متابعه متابعه متابعه احلي بوستات وصور

    ردحذف
  105. https://www.facebook.com/medo1ps


    متابعه متابعه متابعه متابعه احلي بوستات وصور

    ردحذف
  106. رائع جدا وايتفدت كثيرا منه حيث انني اقوم بالتدريب الاعلامي https://www.facebook.com/ashrafelbahyjournalist/

    ردحذف
  107. لعشاق الشعر https://m.facebook.com/AlqlbAlhzynyshrlyRahtAlmhbwb/?ref=bookmarks

    ردحذف
  108. Thx

    Here is our facebook page
    https://www.facebook.com/Datarecoverybh/

    ردحذف
  109. https://formentuniform.blogspot.com.eg/

    ردحذف
  110. https://formentuniform.blogspot.com.eg/

    ردحذف
  111. https://formentuniform.blogspot.com.eg/
    https://www.facebook.com/formentuniform/

    ردحذف
  112. https://www.facebook.com/formentuniform/

    ردحذف
  113. https://www.facebook.com/%D8%A7%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84-%D9%83%D8%B1%D9%88%D8%B4%D9%8A%D9%87-%D9%88%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%88%D8%A7-1916201545298040/ صفحه تهتهم بالاعمال اليدويه خاصه الكروشيه والتريكوا

    ردحذف
  114. انا شخص بعمل فيديوهات كوميديه عاليوتيوب وعلى الفيس بوك تابعوني اذا عجبتكم فيديوهاتي
    https://www.facebook.com/OsamaNAsha90/

    ردحذف
  115. https://www.facebook.com/%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D8%AA-%D9%87%D9%88%D9%85-Diet-Home-783670518502011/

    ردحذف
  116. https://www.facebook.com/profile.php?id=100009096297961

    ردحذف
  117. https://www.facebook.com/profile.php?id=100009096297961

    ردحذف
  118. كل ما يخص الرقية الشرعية و الطب البديل و الطب النفسي بالقرآن الكريم

    https://web.facebook.com/roqya17/

    ردحذف
  119. كل الجديد والحصري عن البارسااا
    في صفحة اخبار برشلونة
    انتقالات +روابط المباريات المباشرة +الاهداف +سيرة نجوم البارسااا

    ولو حابي تكون ادمن ممكن


    فقط قم بزيارة صفحة اخبار برشلونة على الرابط التالي

    👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

    https://www.facebook.com/%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9-929453300541783/

    ردحذف
  120. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ممكن تساعدوني بنشر صفحة الكلم الطيب ولكم الاجر من الله تعالى https://www.facebook.com/%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D9%8A%D8%A8-437379456629472/

    ردحذف
  121. https://www.facebook.com/loveimaginaire/ صفحة تهتم باسعادكم و إدخال بعض البهجة إلى قلوبكم تتطرق إلى مواضيع مهمة في الحياة بطريقة هزلية يسعدني جدا انضمامكم إلينا

    ردحذف
  122. https://www.facebook.com/%D9%86%D8%A8%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8-pulse-of-love-349868728831464/

    ردحذف
  123. اعشقك بكل تفاصيلك 😍
    فاانتي 🙋حياتي
    انتي املي الوحيد 🙅
    انتي لي🌎 الدنيا ومافيها
    اعشق الابحار في عيناكي 🏊
    في كل وقت لاتذهبين عن خاطري
    ولان
    انساكي
    🚶 انتي
    حقا
    من. 🚶
    اهواكي روحي لكي
    وفداكي
    اصابني عشقك وجنونك
    وعليكي ان تعرفي
    ان قلبي لا يخونك 💌
    فاانتي من اراد القلب
    ان تكوني بداخله لكي يصونك
    🚷
    احمد عماره
    لو عجبكم شرفونا في البيدج المتواضع
    https://www.facebook.com/%D8%B4%D8%A7%D8%B9%D8%B1-%D8%B9%D8%B5%D8%B1%D9%8A-1955980854730391/

    ردحذف
  124. قناه for kids تقدم احدث فيديوهات لاحلى اطفال. تابعونا لتروا كل جديد. تقدم لكم في هذا القسم طرق فعالة في تربية الأطفال ووصفات مميزة لعلاج بعض الأمراض التي تصيب الأطفال .

    https://www.facebook.com/forkidsyes/

    ردحذف
  125. https://www.facebook.com/AndroTech4/

    ردحذف
  126. https://m.facebook.com/Donia-Accessories-Official-2087490311498936/?ref=bookmarks لايك للصفحة

    ردحذف
  127. نــتـــــــا لـي راك هـابـط فـليـگـــومـنتـآر حــبــس نــقــولـك حـاجــة 👐 الله يطــــولــــك فـــي عـــمـــر مـــيـــمـــتــك ويـــرزقـك بفرحـة مـــاكــنــتــش مــتــوقــعــها 👩 ديـــرلنا جــام فالصــــــفحـــة 🔥🔥
    https://www.facebook.com/tapissier-443299592793677/

    ردحذف
  128. نــتـــــــا لـي راك هـابـط فـليـگـــومـنتـآر حــبــس نــقــولـك حـاجــة 👐 الله يطــــولــــك فـــي عـــمـــر مـــيـــمـــتــك ويـــرزقـك بفرحـة مـــاكــنــتــش مــتــوقــعــها 👩 ديـــرلنا جــام فالصــــــفحـــة 🔥🔥
    https://www.facebook.com/tapissier-443299592793677/

    ردحذف
  129. " https://www.facebook.com/Fe.Almal3b " الصفحة بتتكلم عن الكورة واخبار الكرة العالمية .

    ردحذف
  130. " https://www.facebook.com/Fe.Almal3b " الصفحة بتتكلم عن الكورة واخبار الكرة العالمية .

    ردحذف
  131. https://www.facebook.com/SeeLaTravel/?ref=settings صفحة رحلات الى شرم الشيخ

    ردحذف
  132. https://www.facebook.com/Lazord.Bed/

    ردحذف
  133. لكل المهتمين با مجال الكمبيوتر اخبار بيع شراء صيانةة شرفونا هنا
    https://www.facebook.com/The-Expert-الخبير-لخدمات-الكمبيوتر-383577295491887/

    ردحذف
  134. باسم Hager
    شكرا لك علي هذا المقال افدني جدا .. صفحتي تنميه بشريه وكل ما يخصها
    https://www.facebook.com/ADualPurposealhdfAlmdhdwj/

    ردحذف
  135. https://www.youtube.com/channel/UCQNSlbppukBkPfb1s3FpQtA/videos

    ردحذف
  136. https://www.facebook.com/kanaania.accessories/?ref=br_rs

    ردحذف
  137. https://www.facebook.com/%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-fashion-1154305961276672/

    ردحذف
  138. https://world-fashion4you.blogspot.com/2018/05/blog-post_89.html

    ردحذف
  139. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  140. شكرا لك علي هذا المقال افدني جدا صفحتي مخصصه لفيديوهات الواتس واي فيديو يعجبك علي البيدج بنبعته للفانز علي الخاص وكذلك بننشر بوستس مضحكه
    https://www.facebook.com/pg/haletwa/posts/?ref=page_internal

    ردحذف
  141. ممكن تدعموني في البيدج بتعي اسمه لهفه : https://www.facebook.com/lahfa200/

    ردحذف
  142. قصص مشوقة و اقتباسات فريدة و مناقشات عظيمة زورونا على https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=393037011190962&id=327533601074637&notif_t=page_post_reaction&notif_id=1530571986053074&ref=m_notif

    ردحذف
  143. www.facebook.com/THAER.job.online
    يرجى زيارتي صفحتي فهي صفحة معنية بالعمل الحر ونقوم بجمع الفرص من اشهر المواقع ووضعها في مكان واحد

    ردحذف
  144. https://www.facebook.com/mosalahfans10/

    ردحذف

  145. كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء بجامعة بني سويف هي الكلية الفريدة من نوعها في جمهورية مصر العربية

    https://www.facebook.com/nsst.bsu.edu.eg/

    ردحذف
  146. https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2200294703527961&id=2097107563846676
    صفحتي منتوجات طبيعية

    ردحذف
  147. https://www.facebook.com/Mahmod.wweqq

    ردحذف
  148. https://www.facebook.com/3waaan/

    ردحذف
  149. اولآ تسلم على المقال الجميل
    ثانيآ اتمنى اعجابكم بالصفحة
    https://facebook.com/La7za.Host
    لحظة هوست قوالب ووردبريس و بلوجر المدفوعة مجانآ
    دا غير اننا فى الصفحة بنعدل ع القوالب اللى فيها مشاكل وبيتم تنضيفها
    دا غير تعريب القوالب ومساعدة الغير فى حل المشاكل والتطوير من الموقع او المدونة الخاصة بيه
    وكل دا
    بدون مقابل

    ردحذف
  150. اكتر صفحه فيها نسوان صفحة eekkon عالفيسبوك
    http://facebook.com/eekkon

    ردحذف

  151. انا بكتب قصص من تاليفى حلمي ناس كتير تتابع صفحتي 👉
    محتاجه تفاعل أحتاج فقط لايك للصفحة وان شاء الله تنال اعجابكم
    تعالو شفوها وهتعجبكم
    ‏‎fb.me/SOOOOMOOO

    ردحذف
  152. https://www.facebook.com/MinistetrOfValues/

    صفحة تهتم بتطوير الانسان من الطفل للراشد..
    فبناء الانسان اهم من الجامد

    ردحذف
  153. https://www.facebook.com/Tawzeefjobs/
    شركة سما للتوظيف و الحاق العمالة المصرية بالخارج
    www.samarec.com
    SAMA HR & Recruitment

    ردحذف
  154. https://www.facebook.com/pmarchitectseg/

    ردحذف
  155. بعد اذن الادمن
    لو بتوضبي شقتك ومحتاجة اقل الاسعار وكمان تقسيط ادخلي هنا بسرعة
    https://www.facebook.com/Technal-Alumital-2198486400477282/

    ردحذف
  156. #هنا_فقط
    سأمزج لكم الواقع بالخيال
    وسأجعل من ذلك الخيال واقعا
    لمن يهوى التصميم على كنفِ الحياه
    تابعني وستجد ما تريده هنا 👇
    https://www.facebook.com/shadi.desin/

    ردحذف
  157. سوق الخروب إعلانات بيع شراء كراء سيارات منازل وظائف .......
    ضعوا إعلاناتكم في صفحتنا https://www.facebook.com/groups/souk.khroub/
    و في موقعنا الإلكتروني بكل سهولة حتى بدون تسجيل
    https://souk-khroub.com/

    ردحذف
  158. شكرا صفحتنا هى https://www.facebook.com/arabinfoo/

    و موقعنا عرب للمعلوميات https://islamical.blogspot.com/

    ردحذف
  159. https://www.facebook.com/bawabatel9anon/?ref=bookmarks

    ردحذف
  160. أهلا بكم في صفحتي
    https://www.facebook.com/bssammoslehalzo3by/

    ردحذف
  161. صفحة خاصة ببيع البلاكيور لجميع الأفراح والمناسبات بأسعار خيالية ومناسبة للجميع
    https://www.facebook.com/%D8%A8%D9%8A%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%83%D9%8A%D9%88%D8%B1-2173362116316895/

    ردحذف
  162. https://www.facebook.com/Elkadyaftereffects/

    بليز لايك

    ردحذف
  163. https://www.facebook.com/groups/474290573009626/

    ردحذف
  164. https://www.facebook.com/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD-323395488214588/?modal=admin_todo_tour

    ردحذف
  165. https://www.facebook.com/pg/0Nazar10/about/

    ردحذف
  166. تعد شركة العلامة من الشركات الرائد في مجال الاستثمار العقاري ،وتقسيم الاراضي حيث العطاء والجهد الدؤوب في مجال الاستثمار العقاري والبناء والتشييد وفي ظل السائد اليوم السبيل الوحيد لأي شركة تريد تستمر في نجاح ،مجالها هي أن تكون سباقة وعلي هذا الاساس قامت شركتنا بجعل السبق هو هدفنا الرئيسي وليس السبق أن يكون علي منافسيها بل أن نكون سباقين في سرعة تنفيذ مايطلبه منا عملائنا وتلبية احتياجتهم ورغباتهم ، ولأجل ذالك فاننا نبذل كل جهدنا وإمكانياتنا في مجال الانشاء التعمير لكي نضمن تنفيد عملائنا وليس تحقيق رغباتهم فقط ، وان صميم نجاحنا يكون في تركيزنا فقط علي رغبات العميل طوال سنوات عملنا وخبرتنا وكان عملائنا هم شركاء لنا ورضائهم هم اساس نجاحنا ولاجل ذالك عملنا علي اختيار مشاريعنا بعناية من حيث الموقع المتميز والتصميم المعماري الرائع الرفيع وكل ذالك في نطاق السعر الذي يتناسب ويتيح لعملائنا ،مرونة الفكر والاختيار المناسب
    https://m.facebook.com/633319050105326

    ردحذف
  167. شكرا جزيلا علي النصائح ...
    فضلا انضموا إلى صفحتنا على الفيس بوك E.A Technology
    تحتوي على كل مايخص التكنولوجيا و نقدم افضل التطبيقات للاندرويد والايفون بالإضافة إلى الاخبار و التطورات الحاصلة في العالم في مجال التكنولوجيا و ايضا نقدم شروحات بسيطه وسهله .
    الرابط fb.com/Eatechnology24

    ردحذف
  168. شكرا كثيرا , مرحبا بكم في صفحتيhttps://www.facebook.com/groups/1711587755820809/

    ردحذف
  169. موضوع مفيد جدا ... ودا لينك صفحتي على الفيس
    https://www.facebook.com/Marble-and-Granite-551189011979749/

    ردحذف