100$ شهرياً بذكاء ومجهود بسيط من خلال شركه ترافيك مونسون trafficmonsoon


100$ شهرياً بذكاء ومجهود بسيط من خلال شركه ترافيك مونسون trafficmonsoon

اربح 100 دولار شهريا بذكاء ومجهود بسيط

ترافيك مونسون trafficmonsoon هو موقع رائع للربح من مشاهده الاعلانات حيث يعطيك 0.01$ فى بعض الاعلانات و 0.005$ فى اعلانات اخرى . يمكنك ان تربح من خلال مشاهده الاعلانات فقط 2$ شهرياً ولكن مع استخدام الميزه العظيمه للموقع تستطيع ان تربح الـ 100$ . ما هى هذه الميزه العظيمه ؟
الميزه العظيمه هى الاحالات أو الريفيرال referrals وهى أن تدعو بعض المشتركين فتأخذ عموله من الشركه على حسب مكسبهم من الشركه . كل الشركات الخاصه بمشاهدة الاعلانات تفعل ذلك فما الغريب ؟؟!!!
نعم يا صديقى جميع الشركات تقوم بعمل خدمه الريفيرال referrals ولكن هناك بعض الشركات تعطيك 10% وبعض المواقع الاخرى تعطيك 20% ولكن العظيم فى هذا الموقع ترافيك مونسن tarfficmonsoon و هو أنه يعطيك 100% من الاحالات referrals . يمكنك بذلك مضاعفة أموالك عن طريق الاحالات لهذه الشركه الرائعه ترافيك مونسون tarffic monsoon.

الربح الشهرى بالحسابات و جرب بنفسك وسجل فى الشركه !

سوف تربح شهريا من مشاهده الاعلانات 2$ ثم تأخذ رابط الاحاله referral link وبخطوات ذكيه سوف تحصل على 10 احالات referrals على الاقل عن طريق النشر فى الفيسبوك و تويتر و جوجل بلس و غيرها من الشبكات الاجتماعيه وخاصة مجموعات الفيسبوك المتخصصه فى الربح من الانترنت وبذلك سوف تربح على الاقل 2$ × 10 = 20$ وبذلك يصبح أول شهر يساوى 22 دولار بدون اى مجهود يُذكر . هذا المبلغ هو 22$ وليس 100$ ؟
سبق لى وذكرت انك سوف تربح بذكاء من هذه الشركه الضخمه ترافيك مونسون trafficmonsoon فكيف ذلك ؟ الذكاء يكمن فى انك تنشر رابط الاحاله referral الخاص بك فى كل مكان لكى تحصل على اكبر عدد ممكن من الاحالات النشطه اى تقوم بتحفيز الاشخاص الذين يسجلون تحتك أن يفعلو مثلك أى يلتزموا بمشاهدة الاعلانات يومياً بالاضافه الى نشر رابط الاحاله الخاص بهم .
للتسجيل فى موقع ترافيك مونسون trafficmonsoon اضغط هنا وان كان لديك اى استفسار اكتبه فى تعليق
تعليقات الفيسبوك
2تعليقات جوجل

هناك تعليقان (2):