كيف تحصل على باك لينك دوفلو ؟

الروابط المرجعية هامة جداً لتحسين ترتيب موقعك أو قناتك على اليوتيوب فى نتائج بحض جوجل ويوتيوب. ولكن ليس كل الروابط المرجعية (باك لينك Backlinks) مثل بعضها ﻷن هناك نوع من الباك لينك يُمسى دوفلو (dofollow) ونوع آخر من الباك لينك يُسمى نوفلو (nofollow).

الفرق بين الباك لينك دوفلو وباك لينك نوفلو كبير جداً. الـ نوفلو تحصل منه على زيارات من الناس ولكن لا يقوم جوجل بأرشفة صفحة موقعك التى يشير إليها الرابط (اللينك). ولكن الـ دوفلو يجعل جوجل يقوم بأرشفة الصفحة التى يؤدى إليها هذا الرابط من صفحات موقعك بالإضافة إلى الزوار العاديين الذين تحصل عليهم من الرابط المرجعى لصفحة من صفحات موقعك.

ولكن الحصول على رابط مرجعى دوفلو صعب، والحصول على هذا الرابط بشكل دائم شئ أصعب بكثير ﻷن هناك بعض المواقع تعرض عليك اضافة رابط مرجعى ولكن يقوموا بعد أسبوع أو شهر بإزالة هذا الرابط المرجعى!!! لذلك لابد أن تتأكد من توافر هذه الشروط فى الرابط المرجعى الذى تبحث عنه.

شروط الرابط المرجعى المفيد فعلاً:

1. رابط نصى واضح للزوار (Anchor Text).
2. نوع الرابط دوفلو (Dofollow link).
3. رابط دائم ولا يتم إزالته نهائياً.
4. الموقع الذى به الرابط المرجعى ذا ترتيب جيد وأرشفة جيدة فى محرك البحث جوجل.

هذه الشروط الأربعة تتوفر فى هذا الرابط المرجعى المتاح على موقع أبانوب حنا للبرمجيات. موقع أبانوب حنا للبرمجيات ترتيبه 866,113 على مستوى العالم، ورقم 11,992 على مستوى مصر حسب موقع أليكسا العالمى. هذا ترتيب رائع جداً جداً وفى تطور بإستمرار.

ترتيب موقع أبانوب حنا للبرمجيات فى أليكسا عالمياً وعلى مستوى مصر

هذا الموقع يُقدم خدمة إضافة رابط نصى دوفلو دائم على موقع خمسات، يُمكنك شراء هذه الخدمة الممتازة الرخيصة التى تجعل تقوى موقعك بشكل كبير جداً وتدعمه فى محرك البحث جوجل. يُمكنك أن تكتب مقال كامل عن موقعك وتضع به رابط واحد عن موقعك، ويُمكنك أيضاً أن تختار كلمة أو جُملة معينة موجودة على الموقع وتطلب أن تجعلها رابط لصفحة من صفحات موقعك.

هذا النوع من الطلبات الذكية التى تجعل موضعك يأخذ ترتيب سريع وقوى على كلمة معينة أو مجال معين بناءاً على الكلمات الخاصة بالروابط المرجعية. حاول أن تستفيد من هذه الخدمة فى أقرب وقت ممكن قبل أن يتم حذفها أو تغييرها من جانب أصحاب الموقع.

خدمة الحصول على باك لينك دوفلو على موقع أبانوب حنا للبرمجيات

إن أردت الوصول لنا بسرعة أكتب على جوجل استفسارك ثم أكتب "موقع نوبا سيو". ولا تنسى الإشتراك بـ بريدك الإلكترونى فى النشرة البريدية لكى تصلك كل الموضوعات الجديدة. أراكم فى موضوع آخر عن الربح من الإنترنت وتحسين ترتيب موقعك على محركات البحث.
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق