حل مشكلة حظر موقعك أو مدونتك على فيسبوك

حظر دومين موقعك على الفيسبوك سببه هو الـ spam وهو الإكثار من نشر روابط موقعك بشكل مزعج للمستخدمين. حاول أن تنشر روابط موقعك بشكل جميل وكمساعدة وليس بشكل كثير ومزعج.

هل المشكلة الحقيقية هى حظر موقعك على الفيسبوك؟

لا، المشكلة الحقيقية هى الإعتماد الكامل على الفيسبوك لجلب الزيارات. الحل هو أن تنوع فى مصادر زياراتك وتشهر مدونتك أو موقعك على محرك البحث جوجل، ومحرك البحث بنج (bing) وياهوو ومواقع التواصل الإجتماعى مثل فيسبوك وPinterest ويوتيوب وتبادل الروابط الإعلانى والباك لينك لموقعك على مواقع أخرى.

حل مشكلة حظر موقعك أو مدونتك على فيسبوك

ولكن، كيف أفك حظر دومين موقعى على الفيسبوك؟

الحل سهل وصعب فى نفس الوقت!! إن كان دومين مدونتك هى blogspot يُمكنك شراء دومين من جودادى أو namecheap بسعر بسيط سنوياً وتربطه بمدونتك وتتخلص من الحظر. ولكن إن كان موقعك أو مدونتك هو عبارة عن دومين مدفوع فالحل هو أن تتواصل مع الفيسبوك من خلال مركز المساعدة أو تقوم بعمل تطبيق على الفيسبوك من خلال فيسبوك بزنس.

أحد المدونين يشكو من حظر موقعه على الفيسبوك

لكى تتعلم طرق الربح من الإنترنت واشهار مدونتك والحصول على زوار من كل المواقع الكبيرة من جوجل وياهو وفيسبوك وبنج والحصول على روابط مرجعيه لا تنسى الإشتراك بـ بريدك الإلكترونى فى النشرة البريدية لكى تصلك كل الموضوعات الجديدة. وللوصول لنا بسرعة أكتب فى جوجل استفسارك ثم اتبعه بكلمة "موقع نوبا سيو" مثل "الربح من أدسنس موقع نوبا سيو".
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق