خطوات عمل صفحة على الفيس بوك

التواجد على الفيسبوك هام جداً لكل أصحاب المتاجر والشركات. جميع الناس موجودة حالياً على الفيسبوك ويوتيوب وبرامج التواصل الاجتماعي المتنوعة. من أهم الطرق للوصول إلى العملاء هي صفحات الفيسبوك. أنشئ صفحة على الفيسبوك وأعرض عليها كل منتجات شركتك أو مصنعك أو المحل التجاري الذي تديره.

الفيسبوك والإنترنت بشكل عام جعل الوصول لك سهلاً. عندما يبحث شخص عن شراء منتج من منتجات شركتك يجدك على الفيسبوك ويكلمك عبر رسائل صفحة شركتك. التواصل مع العملاء والتواجد الدائم من أهم صفات الفيسبوك. لذلك أنصحك بعمل صفحة على موقع فيسبوك. إليك خطوات إنشاء صفحة على الفيسبوك بعد التحديثات الجديدة للفيسبوك.

خطوات انشاء صفحة على الفيس بوك

١. افتح حسابك على الفيسبوك.

٢. اضغط على زر الإضافة كما تجد في الصورة التالية، واختر صفحة (page).

إنشاء صفحة جديدة على الفيس بوك خطوة بخطوة

٣. أكتب اسم الصفحة كما تريد. مثال : مستشفى الفيسبوك التخصصي ، أو سوبر ماركت الأمل.

٤. اختر تصنيف الصفحة. هل الصفحة متجر أو محل تجاري، أم أنها صفحة ترفيه، أم أنها صفحة لتطبيق أندرويد،.. وهكذا.

٥. أكتب وصف جميل للصفحة يدل على تخصصها، يشجع الزائر أن يتابع الصفحة.

٦. اضغط على زر إنشاء صفحة الفيسبوك الموجود بالأسفل (create page).

اختيار اسم صفحة الفيسبوك والمجال والوصف

٧. الآن يمكنك الدخول للصفحة ونشر البوستات (المنشورات) و دعوة أصدقائك للإعجاب بالصفحة. اضغط على علامة الـ bookmarks الموجودة في الأعلى (كما ترى في الصورة التالية)، تجد كل الصفحات التي أنشأتها على الفيسبوك. اضغط على اسم الصفحة وانشر كما تريد.

كيف تصل إلى صفحة الفيسبوك التي أنشأتها

أتمنى أن تكون قد استفدت من هذا الموضوع الجميل. يُمكنك قراءة المزيد عن التجارة الإلكترونية والعمل على الإنترنت على موقع نوبا سيو. ولا تنسى الإشتراك بـ بريدك الإلكترونى فى النشرة البريدية لكي تصلك كل الموضوعات الجديدة.
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق