كيف اجعل صفحتي على الفيس بوك مميزه؟

تحدثنا عن كيف تكبر صفحتك وتحصل على آلاف اللايكات والمعجبين مجاناً فى موضوع سابق، ولكن الآن سنتحدث فى نقاط محدده عن كيف تجعل صفحتك على فيسبوك مميزة وتحصل على مزيد من المعجبين. تأكد من عمل كل الخطوات التالية لكى تكون صفحتك مميزة وجذابة لكل من يراها على الفيسبوك ولو صدفة.

1. أكتب بوستات (منشورات) جذّابة للقارئ

جميل ولكن كيف أكتب بوستات جذابة للقارئ ؟ البوستات الجذابة للقارئ هى 6 أنواع هم الكوميكس والفكاهه، بوستات الصور، القصص المصورة، القصص القصيرة، بوستات الحوار، والفيديوهات القصيرة ويمكنك فهم كل نوع بالتفصيل بالشرح مع الأمثلة فى موضوع منفصل هنا على موقع نوبا سيو.

2. صورة بروفايل جذابة وجميلة

اختيار صورة بروفايل ليس شيئاً سهلاً ولكن وجد الخبراء أن قراء مواقع التواصل الإجتماعى يحبون نوعان من صور البروفايل فى الصفحات وهما: اللوجو البسيط ذو الألوان المتناسقة، أو وجود صورة شخصية جميلة تعبر عن شئ يخص الصفحة.

صفحة تسجيل الدخول على موقع الفيسبوك - صفحة فيسبوك مميزة

3. صورة غلاف الصفحة (Cover Image)

يحب الناس على فيسبوك الصور التى لا تحتوى على الكثير من الكلمات عليها. لذلك عليك أن تستخدم إما صور شخصيات أنيقة، أو صور شخصيات مشهورة، أو أى صورة جميلة بها تناسق لونى ممتع للعين. ويمكنك اضافة نصوص قصيرة جداً على الصورة مثل كلمة أو جُملة. ويمكنك إضافة لوجو (logo) الصفحة إن وجد.

4. الإستمرارية

أنشر يومياً بوست، أو أسبوعياً بوست، أو كل ساعة بوست، أو 3 بوستات يومياً.. كما تريد ولكن عليك أن تحرص على استمرارية النشر لكى تجذب القراء والمتابعين المعجبين بصفحتك على استمرارية التواصل والإعجاب بالبوستات والمعلومات الجميلة التى تنشرها يومياً.

اقرأ أيضاً:
- مواصفات الصور التى تجذب التفاعل على موقع الفيسبوك
تعليقات الفيسبوك
2تعليقات جوجل

هناك تعليقان (2):