اغلاق موقع Chitika البديل لجوجل أدسنس

موقع Chitika هو بديل لخدمة جوجل أدسنس حيث يُمكنك الإشتراك فى الموقع والبدء فى وضع كود الإعلانات داخل موقعك أو مدونتك والبدء فى الربح من الإنترنت وتحديداً الربح من التدوين. والجدير بالذكر أن موقع Chitika كانت شروطه بسيطه جداً على عكس شروط جوجل أدسنس الصارمة جداً

قررت ادارة موقع Chitika اغلاق الموقع بعد 15 عام من العمل الدائم بسبب عدم قدرة الموقع على جلب المزيد من الأرباح لها ولمُستخدميها. وهذا التنبية يظهر على الصفحة الرئيسية لموقع Chitika حيث يخبرك أن الموقع سيتم اغلاقه للأبد فى يوم 30 أبريل 2019 (القادم).

تنبيه على الصفحة الرئيسية لموقع تشيتيكا أن الموقع سيغلق فى 30 أبريل القادم من عام 2019

تحضرنى مقوله حالياً وهى "At the end of the day, economy will win" ومعناها "فى النهاية، الإقتصاد من يكسب!". الإقتصاد هو من يجعل أى مؤسسة تستمر.. ان لم تستطع جلب المال الكافى لمؤسستك لكى تستمر فلن تستطيع الإستمرار دون أى شك!!

ايميل يحتوى على تنبيه بإغلاق موقع chitika للدعاية والاعلان الإلكترونى

لذلك أنصحك بأن تركز على استراتيجيات ادارة المال وتحسين الأرباح بطرق ذكية واجتهاد مستمر وأهداف لا تنتهى من التطور والإستمرار لكى تستطيع أن تستمر دون أى توقف. هناك الكثير من الشركات والمؤسسات وقنوات اليوتيوب والمواقع وصفحات الفيسبوك والتطبيقات والخدمات والمحلات التى تغلق وتتوقف عن العمل بسبب سوء ادارة المال أو سوء التسويق والدعادية للمشروع مما يتسبب فى خسارة المشروع بالكامل واغلاقه لكى لا تخسر المزيد من الوقت والجهد والمال.
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق