كيف تعمل على موقع خمسات

خطوات العمل الجاد على موقع خمسات والحصول على أعلى الأرباح بإستمرار. إليك الخطوات من البداية وحتى القمة إن شاء الله. فى البداية قم بالتسجيل في موقع خمسات من هذا الرابط، ثم اقرأ الخطوات التالية لكي تنجح فى خمسات.

الخطوة الأولى: حدد خدمة معينة تريد بيعها

لابد أن تكون الخدمة محددة وليست ابداعية لكى تستطيع إنجازها بسهولة ودقة دائماً. أمثلة: نشر مقال واحد عن موقعك به باك لينك دو فولو مقابل ٥ دولار، أو إنشاء متجر شوبيفاي مقابل 5$ ، أو تعريب قوالب Shopify.

الخطوة الثانية: اشهار الخدمة خارج موقع خمسات

عليك أن تقوم بالتسويق لخدمتك على المواقع والمنتديات التي تتواجد بها. مثال: التكلم عن خدمتك التي تقدمها في جروبات الفيسبوك أو على حسابك على تويتر أو على موقعك الخاص.

الخطوة الثالثة: التواجد اليومي على موقع خمسات

لابد أن تفتح موقع خمسات يومياً وتعرض خدمتك لكل من يطلب أى خدمة مشابهة أو بديلة لخدمتك في قسم طلبات الخدمات الغير موجودة. تواجدك يومياً يزيد من فرصة ظهورك للباحثين ويزيد من احتمالية شراء خدماتك لأنك موجود يومياً وهذا يظهر على حسابك داخل موقع خمسات.

الخطوة الرابعة: اضافة خدمة أخرى محددة

اضافة خدمة أخرى محددة ومكملة للخدمة الأولى شئ هام جداً لكي تحصل على مزيد من التنوع والتميز فى مجالك على خمسات. لا تنسى أن أصعب أيام لك هي الأيام الأولى في موقع خمسات. لأنك تكون جديد في الموقع وليس لديك أى أعمال مطلوبة منك داخل الموقع. ولكن تابع يومياً وستصل إلى مرحلة شراء خدماتك بمرور الوقت ولا تنسى أن تطلب تقييم العميل لك.

أهم ٣ نصائح للنجاح على موقع خمسات

١. كن دقيقة فى توصيف خدمتك على موقع خمسات لكى لا يحدث خلاف بينك وبين العميل
٢. تعامل بشكل جيد ومحترم مع كل العملاء في موقع خمسات
٣. أطلب تقييم العميل لخدمتك بعد الإنتهاء منها بشكل محترم وراقي
٤. انشر خدماتك خارج موقع خمسات (فيسبوك، تويتر، يوتيوب، موقعك، مدونتك، لينكدإن،.. إلخ)

انتهينا من الحديث عن كيفية العمل على موقع خمسات. أتمنى أن تكون قد استفدت من الموضوع. إن كان لديك أى استفسار اكتبه راسلني هنا على صفحة نوبا سيو على الفيسبوك. ولا تنسى الإشتراك بـ بريدك الإلكترونى فى النشرة البريدية لكى تصلك كل الموضوعات الجديدة.
تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق