أفضل بديل لإعلانات جوجل أدسنس

القبول في جوجل أدسنس أصبح صعب جداً. تكتب العديد من المقالات في المدونة وتقدم على أدسنس خلال ثلاث أيام تستلم إيميل رفض الموقع لقلة المحتوي أو قلة الجودة أو أن الموقع غير جاهز لعرض الإعلانات.

بعض الناس أيضاً تحدث معهم مشكلات تتسبب في غلق حسابهم في أدسنس بسبب مخالفات لسياسة أدسنس على الموقع أو المدونة الخاصة بهم. أدسنس لا يغفر ولا يقبل توبة! إن حدث خطأ ما فأنت مرفوض من جوجل أدسنس مدى الحياة.

لذلك كان لابد أن يوجد بديل قوي لجوجل أدسنس. بديل مساوي له في الأرباح. وهنا ظهرت العديد من الشركات أهمهم PropellerAds الشركة التي تقبل موقعك دون شروط. لذلك يُمكنك أن تُنشئ مدونة ثم تنشر معلومات مفيدة كثيرة وتسجل في موقع بروبيلر آدس. وتبدأ في الربح من مدونتك فوراً.

ما هي مميزات موقع propeller ads ؟

١. موقع propeller ads يسمح لك بسحب ارباحك عندما تصل إلى ٢٥ دولار أمريكي كل شهر.

٢. لوحة التحكم الموجودة في الموقع سهلة الإستخدام.

٣. لا تحتاج إلى الموافقة. فقط تحتاج إلى التسجيل في الموقع من هنا.

ما هي عيوب موقع propeller ads للإعلانات ؟

١. الحد الأدنى لسحب أرباحك في أول مرة هو ١٠٠ دولار أمريكي. وهذا الحد الأدنى يشبه نظام جوجل ادسنس.

٢. بعض الإعلانات تكون غير مناسبة لصغار السن.

لماذا يعتبر موقع propeller ads أفضل بديل لجوجل أدسنس AdSense ؟

لأنه يساعدك في الربح من موقعك بشكل أسرع. أنت لا تحتاج أن تكون خبير في التدوين لكي تربح من خلال موقع propeller ads .. ولكن يُمكنك أن تبدأ وتتعلم بمرور الوقت وتحسن في مهارات التدوين لديك. وتبدأ في فهم واستيعاب وتنفيذ استراتيجيات الإنتشار والشهرة على الإنترنت، والتحسين لمحركات البحث.

في جوجل أدسنس، لابد أن تكون على دراية بالكثير من الأمور من سياسات جوجل، وأحكام وشروط أدسنس. ولكن في حالة موقع propeller ads أنت لست بحاجة إلي كل هذه المعلومات. يُمكنك أن تتعلم بمرور الوقت عن السيو والتدوين والانتشار وطرق كتابة تدوينات جذابة.

لذلك أنصحك أن تبدأ مع شركة بروبيلر آدس وعندما تفهم القوانين والتفاصيل الخاصة بمحركات البحث والتدوين والأرشفة والسيو والباك لينك ومواقع التواصل الإجتماعي ويكون لديك خبرة كبيرة في مجال التدوين والتعامل مع المواقع والشركات أون لاين. وقتها يمكنك أن تبدأ موقع جديد وتكتب تدوينات مدروسة ومخطط لها وتقدم على جوجل أدسنس وحينها تستطيع الإستفادة من أدسنس دون أن تتعرض لعقوبات صعبة من جوجل.

انتهينا من الحديث عن أفضل بديل لجوجل أدسنس. إن كنت تنصح بقراءة هذه التدوينة ؟ شاركها على مواقع التواصل الإجتماعي. ولا تنسى الإشتراك بـ بريدك الإلكترونى فى النشرة البريدية لكي تصلك كل الموضوعات الجديدة.

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات جوجل

0 تعليقات:

إرسال تعليق